هذا ما يستحيل عليكِ فعله وفقًا لبرجك!

لدى كل منا مبادئ معينة لا نتخلى عنها، وحدود نرسمها لا نسمح لأي شخص بتجاوزها مهما كانت الظروف أو المواقف، كما هو الحال مع العديد من السمات التي ترتبط بالأبراج.

وهنا؛ نوضح لكِ من خلال خبراء الفلك ما يستحيل عليكِ فعله بحسب برجك:

الحمل

تتميزين بشخصيتك القيادية، وعادة ما تتخذين القرارات الصعبة التي يتجنبها الآخرون، كما أنك تعيشين وفقًا لقوانينك وقواعدك الخاصة، والاكتراث لآراء الآخرين أو أخذ الإذن منهم لعيش حياتك كما يحلو لك، هو من سابع المستحيلات بالنسبة لكِ.

الثور

مهما واجهت من ظروف أو مغريات، لا يمكن لشيء أو شخص أن يجعلك تنحرفين عن مبادئك، وما يستحيل عليكِ فعله، هو التخلي عن مبادئك.

الجوزاء

تحبين الحياة والاستمتاع بوقتك، وتقدرين وقت الراحة وأي فرصة لخوض مغامرة جديدة، خاصة أنك شخص مجتهد في عمله، كما أنك تعيشين بمبدأ أن الحياة قصيرة ولا وقت لإهدارها، وما لا يمكنك السماح به، هو أن تدعي سلبيةَ أو آراءَ الآخرين تسيطر عليك.

السرطان

أنتِ من أكثر الأبراج المحبة والمراعية للآخرين، وما يستحيل عليكِ فعله هو تجاهلك وتخليكِ عن أي من أصدقائك وأحبائك عندما يحتاجون إليكِ.

الأسد

تتميزين بطموحك العالي وسعيك للنجاح دائمًا، لذلك لا تدعين أي شيء أو شخصًا يعيق طريقك ويشتتك عن هدفك.

العذراء

لأنك شخص يبحث عن الكمال، دائمًا ما تنتقدين نفسك، ومهما بلغتِ أعلى درجات النجاح والتفوق، تحافظين على تواضعك دائمًا ويستحيل أن تتحولي إلى مغرورة.

الميزان

تتميزين بنظرتك العميقة وأنك ترصدين كل ما هو جميل في أي شيء أوشخص حولك، وعندما يتعلق الأمر بالحب، لا تتخلين أبدًا عن شريكك مهما واجهتكما من عوائق ومشاكل.

العقرب

لا تنفتحين للآخرين أوتثقين فيهم بسهولة، والصدق هو أكثر ما تقدّرينه، ولكن الشيء الوحيد الذي لا يمكنك فعله أبدًا، هو مسامحة الخيانة أو الكذب، سواء كانت من شريك أو صديق.

القوس

لديكِ مبادئك وأراؤك الخاصة، كما تتميزين بشخصية قوية ولا تتأثرين بأراء الآخرين، وما يستحيل عليكِ فعله هو الصمت عندما تريدين التعبير عن رأيك، حيث ستقولين ما يدور في ذهنك على الفور.

الجدي

أبرز ما يميزك، هو مثابرتك وإصرارك على النجاح والمحاولة مرارًا وتكرارًا مهما واجهت من فشل وعقبات، لذلك، لا يمكنك السماح لأي شيء أن يحبطك ويعوق طريقك.

الدلو

مهما بلغت صعوبة الأمر أو طريقك لتحقيق هدفك، لا تقصرين أبدًا، وتبذلين أقصى جهدك وأكثر حتى تنجحي في الحصول على مرادك.

الحوت

حسّاسة للغاية، ومن أكثر الأبراج عاطفية، ولكن مع ذلك، لا تسمحين أبدًا بسلبية الآخرين أن تؤثر عليكِ وتحبطك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.