مولود هذا البرج حريص جداً عل أمواله ولن تعرفي السعادة معه!

ما أجل أن تكوني مع رجل لا يفكر سوى بالسعادة ومن دون أن يكون مهووس بالمال أو بتجميعه، كما أنّه من الرائع أن تكوني مع شخص لا يصرف أمواله على أمور تافهة، ويعلم كيفية إدارة كل شيء.

في الأبراج هناك برج واحد سيجعل أيامك سيئة بسبب حرصه على المال ويخله، سيكون كل شيء بينكما بالنصف، فهو يفتقد الكرم كما يحب استغلال أي مناسبة يمكن أن يحافظ بها على أمواله!

البرج الذي لن تنجحي معه في الحب، بحسب برجك!

الجدي ائع في التحكم بقراراته والتفكير جيداً بأي خطوة، هو يخطط لكل شيء حتى يخطط كيف سيصرف أمواله، ويعلم كيف يتحكم بها! لكن أحياناً هذا يصبح مشكلة!

أولاً يعتقد برج الجدي أنّ الإنفاق الكثير هو بمثابة تباهي وهو لا يحب ذلك! هذا الأمر جيد، لكنّه أحياناً مزعج حيث سيكون هو المسيطر في الخروجات والمخططات! أنتِ لا تريدين هذه الطاقة السلبية في حياتك! فهو يجد أنّ صرف الأموال هو أمر مزعج ويمثل الأشخاص البغيضين!

هو سيرفض الخروج لتناول العشاء لأنه “باهظ”، كما سيضع الأولويات حسب أسعارها! سيختار دائماً المكان الأرخص أو الخيار الأنسب له.

كما أنّ الجدي مهووس بالمستقبل والنجاح والمال، يريد أن يكون بأمان دائماً وان يكون كل شيء مثالي، لذلك سيحسب كل شيء وكأنّه آلة حاسبة! إن كنت عكس شخصيته، فلن تواجها شيء سوى المشكال، أنتما دائماً تختلفان على أمور تشعرين أنّها سخيفة، لكن بالنسبة إليه مهمة جداً!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.