الأبراج اللعوبة التي تحب كسر قلوب الآخرين!

الشخصية اللعوبة التي تسعد بكسر قلوب الآخرين تعاني من اضطرابات نفسية، فهي تجد لذة بالأذية وهذا يعود لمشاكل أنت لست سببها بل تقعين ضحيتها!

في جميع الأحوال، هناك عدة عوامل تجعل من الشخص لعوب أو يستمتع بكسر قلوب الآخرين، زمنها الأبراج! تحدد الأبراج ثلاثة مواليد تستمتع بالتلاعب بمشاعر الآخرين!

الجوزاء

يتمتع برج الجوزاء بازدواجية مزعجة جداً… يوم هو يحبك ويوم لا يريدك!

شخصية الجوزاء المزدوجة موجودة دائمًا، لكنه لا يُظهر لك الجانبين حتى تتعرفي عليه بشكل أفضل.الجوزاء لا يهدأ ولا يثبت، دائماً بآراء متغيرة!. لا يمكن أن يكون مع شخص واحد لفترة طويلة لأنه يمل بسرعة ولا يحب أن يتحكم به أحد. إنه يحتاج إلى الإثارة في حياته! لكنّك لست منتزه!

القوس

نعلم جميعًا أنه لا يمكن التحكم بالقوس! القوس لا يأخذ العلاقات بجدية، يحب أن يجرب كل شيء، فهو يرى أنّ الأشخاص يأتون ويذهبون، عادي.

القوس يحب الديناميكية، ولا يثبت مع فتاة واحدة! هو يرى العلاقات تحدي وإن لم تظهري الشخصية القوية، سيذهب للفتاة التي يرى بها غثارة أكبر!

الحمل

يقع الحمل بالحب بسرعة، لكنّ ذلك لا يبقى طويلاً! هو يمل دائماً، ويتقلب مزاجه! يحب المغامرة وكل ما هو جديد ولهذا ستتغير مشاعره بين أول العلاقة ولاحقاً، فأنت كنت تملكين العناصر أولاً وفقدتها لاحقاً بالنسبة إليه!

لا يتبع مشاعره وقد تشرعين أنّه بارد عاطفياً ولا يكترث! هذا لن يظهر بالأول، لكن سيظهر لاحقاً، والمشكلة أنّه سيشعرك أنّ الخطب بك لا به!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.