مهما حدث.. أصحاب تلك الأبراج يتغيرون دائما للأفضل!

نمرُّ كثيرًا بفترة، أو أكثر في حياتنا، تتطلّب منّا تغييرًا كبيرًا، سواء في شخصيتنا، أو في حياتنا ككل. ومثلما هناك أشخاص يتغيّرون ببطء، هناك آخرون يتغيّرون بسرعة كبيرة، وهذا التغيّر لا يكون دائمًا إيجابيًا، بل أحيانًا يكون سلبيًا.

لكن مع ذلك، هناك بعض الأشخاص، دائمًا ما يتغيّرون للأفضل، مهما واجهوا من صعاب، وهؤلاء هم أصحاب الأبراج التالية، التي تكشف عنها مجلة “يورتانغو”:

الجوزاء

يعمل أصحاب برج الجوزاء على أنفسهم دائمًا، ويطوّرون منها دائمًا، ويتغيّرون، وفي معظم الأوقات، ينجم ذلك عن شعورهم بالملل، وأنّهم يدركون أنّ الحياة قصيرة، فبالنسبة إليهم، التغيير هو ما يجعل الحياة مثيرة للاهتمام.

القوس

يحبّ برج القوس التغيير، خاصّة أنّه يتميّز بالمرونة، والقدرة على التّكيّف مع التغيير، والتواجد في مكان جديد، أو فعل أمور جديدة، وما يسهل عليه الأمر، هو أنّه لا يتمسّك بالأشياء.

الحمل

يميل برج الحمل إلى التغيير، عندما يشعر بالإحباط، وغالبًا ما يفعل ذلك، دون التفكير في العواقب.

الميزان

لا يحدث التغيير في حياة الميزان بشكل تلقائيّ، أو عشوائيّ، فعادة ما يحدث التغيير بسبب شخص ما مباشرة، أو لأنّه أوحى له لفعل ذلك، كما أنّ الميزان لا يتغيّر إلا إذا شعر بحاجة ماسة إلى ذلك.

الدلو

يُعدّ الدلو من أكثر الأبراج ابتكارًا وابداعًا، لذا، ليس غريبًا أنْ يتغيّر كثيرًا، فبرج الدلو يحبّ التغيير، لأنّ ذلك يتيح له الفرصة لاستكشاف نفسه أكثر، كما أنّ التغيير لا يطال الدلو فقط، بل كلّ من في حياته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.