حازمة أم مخيفة.. تعرّفي على نوع شخصيتكِ كأم وفقًا لبرجك!

ترتبط الأبراج بالعديد من الأمور في حياتنا، وتكشف عن خبايا في شخصياتنا وسماتنا، حتى طريقة الكلام والسير، ومن بين مختلف الأمور التي تكشفها الأبراج وقد تبدو مفاجئة، هي نوع شخصيتك كأم، وهذا ما سيكشفه لكِ خبراء أبراج صحيفة “ذا صن” البريطانية:

الأسد: عصرية

تهتمين جدًا بمظهرك وأناقتك طوال الوقت، وفي حين أنه من الطبيعي أن تهتمي بمظهر أطفالك، إلا أنه بحسب برجك، أنتِ أم تهتم جدًا بأناقة أطفالها في كل الأوقات، وسيصبحون محبين للموضة بفضلك.

السرطان: مجنونة

تقلّب مزاجك، يجعلك أمًا يصعب توقع تصرفاتها، وفي كل يوم، سيتساءل أطفالك بشأن حالتك المزاجية، وكيف ستتصرفين، كما أنك تُعدّين أكثر أمًا شغوفة وحماسية.

الحوت: ناعمة وطيبة

أنت لطيفة جدًا، وذلك يرجع إلى طبيعة برجك، وكأم، تريدين إسعاد أطفالك وتعتبرين سعادتهم هي مهمة حياتك، وفي حين قد يؤدي ذلك إلى زيادة دلال أطفالك، إلا أنك أم محبة وعطوفة.

العذراء: صارمة

طبيعتك الباحثة عن الكمال، تجعلك أمًا صارمة وحازمة، فأنت تقدرين النظام، وتتعاملين مع مهامك المنزلية كواجبات عسكرية.

الحمل: شرسة

لا يمكن لأي شخص أن يتعرض لأطفالك ويمر الأمر مرور الكرام دون عقاب، فدائمًا ما تكونين خلف أطفالك لحمايتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم ودفعهم للأمام دائمًا.

الميزان: الصديقة

وفقا لطبيعة برجك، تسعين دائمًا إلى إرضاء الآخرين، كما أنك تتميزين بشخصية ساحرة ومرنة يحبها الجميع، وكذلك أطفالك، الذين يعتبرونك صديقتهم المقربة، ويمكنهم إخبارك أي شيء.

الثور: دافئة

تتميزين بشخصية محبة، تهتمين بالآخرين؛ ما يجعلك أمًا دافئة، وذلك أمر يُشعر أطفالك بالراحة ويجعلهم يلجأون إليكِ دائمًا.

الجدي: حازمة تتميزين ببعد النظر

حازمة وبارعة في رسم الحدود، وتحددين لمنزلك وأسرتك قوانين لا يجب كسرها أبدًا تخدم مصلحة أطفالك، وفي حين قد ينزعج أطفالك حاليًا، إلا أنهم سيقدرون ما تفعلينه لاحقًا.

العقرب: مخيفة

تأخذين دور الأم التي تتمتع بهيبة كبيرة في أعين أطفالها، وأصدقائهم أيضًا، ولكنك مخيفة بشكل لا يؤذي أطفالك، بل العكس، وأطفالك يدركون ذلك ويحبونك.

الدلو: قوية

أنتِ سيدة التعامل مع كل ما هو غير متوقع ومفاجئ، وذلك يرجع إلى سرعة بديهتك وذكائك العالي، وهذا يساعد أطفالك على أن يكونوا مستعدين لمواجهة أي عقبة في حياتهم لاحقًا.

القوس: مغامرة

تتميزين بشخصيتك المغامرة والمستعدة لخوض أي تحدٍ أو تجربة مختلفة، وذلك يجعلك أمًا مميزة لأطفالك، فبالنسبة لهم، أنت أفضل رفيقة لمغامراتهم.

الجوزاء: مرحة

تتميزين بشخصيتك المرحة اللطيفة والفكاهية؛ ما يجعلك أفضل صديقة لأطفالك الذين سيستمتعون بقضاء الوقت في المنزل، كما أنهم سيفضلون قضاء أوقاتهم مع أصدقائهم في منزلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.