بينها العقرب.. هذه الأبراج الأكثر إدمانا للعمل!

يتميز كلٌ منا بشخصيته وسماته الفريدة التي تميزه عن غيره، وتعد الأبراج أحد العوامل التي تساهم في ذلك.

وفي حين قد يهتم بعض الأبراج أكثر بحياتهم العاطفية، إلا أنه هناك أبراج أخرى تصب كل تركيزها على العمل والنجاح في مهنتها، حتى يصل بها الحد إلى إدمان العمل.

وفيما يلي نقدم لكِ من مجلة “أستروفيم” أكثر الأبراج إدمانًا للعمل:

الجدي

تتميز شخصية برج الجدي بالجد في العمل، حتى أنه يحب إنجاز مهام إضافية، ويعد هو أول من يصل إلى العمل وآخر من يغادر المكتب أو الشركة، ويرجع ذلك إلى أن النجاح والرغبة في الثراء هما دافعا الجدي الذي سيفعل أي شيء لتحقيق ذلك.

العذراء

يتسم العذراء بأنه برج كفء ومنظم للغاية، ولا يتوانى أبدًا عن بذل قصارى جهده للنجاح في العمل بشكل مستمر، وكونه برجًا باحثًا عن الكمال، يجعله يكرس وقته للعمل، حتى في أيام العطلة.

الحمل

على الرغم من أن الحمل لا يعد من أكثر الأبراج كفاءة، إلا أن تفانيه في العمل وإصراره على إنجاز مهامه وتحقيق أهدافه، يجعله من أكثر الأبراج إدمانًا للعمل، كما أن سعيه لإرضاء الآخرين يجعله يوافق على أي شيء، مثل قبول إنجاز مهمة أو عمل إضافي.

العقرب

عندما يضع برج العقرب هدفًا نصب عينيه، لا يمكن لأي شيء عرقلة طريقه، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالنجاح وتحقيق طموحه في العمل، كما أنه لا يرضى بإنجاز مهامه بنسبة 50 %، بل يسعى دائمًا إلى بذل 100 % وأكثر من جهوده حتى يصل إلى النتيجة المرجوة، وبالنسبة لبرج العقرب، أخْذ إجازة أمر ليس للأقوياء.

الجوزاء

بمجرد أن يكون لبرج الجوزاء وظيفة يحبها وتثير اهتمامه، تصبح أولى أولوياته، ويحتل عمله كافة نواحي حياته.

الأسد

ينتمي الأسد إلى الأبراج النارية التي تتميز بالعزيمة والإصرار، وعندما يكون الأسد متحمسًا من أجل شيء ما، لن يتوانى لحظة حتى يضمن الحصول على أفضل النتائج والاستمرار في العمل وبذل قصارى جهده حتى في العطلات، فذلك يشعره بالرضا عن نفسه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.