هذان البرجان الأكثر ميلًا للانفصال في علاقاتهما!

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، هناك الكثير من الأبراج التي تعرف كيفية الحفاظ عليها وجعلها مثالية لها وللشريك، ولكن مع ذلك هناك أبراج أخرى يشكل الاستقرار في العلاقات مهمة صعبة بالنسبة لها، ودائمًا ما ينتهي بها الأمر بالانفصال، سواء كانت هي التي تتخذ القرار، أو يكون القرار نابعًا من الطرف الآخر.

وفي حين أنه هناك الكثير من العوامل التي قد تؤدي للانفصال، إلا أن سمات هذين البرجين هي التي تدفع العلاقة إلى الانفصال، وهذا لا يعني أنهما لا يستطيعان تكوين علاقة صحية إذا أرادا ذلك.

وفيما يلي، ستتعرفين من خلال مجلة “يورتانغو” على برجين يعدان الأكثر ميلًا للانفصال في علاقاتهما:

السرطان

باعتباره واحدًا من أكثر الأبراج اهتمامًا بالآخرين، يعد الشعور بالأمان هو أول ما يبحث عنه السرطان في العلاقة، أكثر من أي شيء آخر، لكن نظرًا لأنه برج يعاني من مشكلة في الثقة في الآخرين، قد يشكل ذلك عقبة في العلاقة، حيث يتسبب ذلك في جعله شكاكًا؛ ما يؤدي إلى وقوعه في فخ الانفصال باستمرار، وكثيرًا ما يكون ذلك مع الشريك نفسه.

بالإضافة إلى ذلك، دائمًا ما يأخذ برج السرطان الأمور بشكل شخصي، كما أنه كثيرًا ما يتجاهل حقيقة وجود مشاكل في العلاقة.

ومع ذلك، يمكن لبرج السرطان أن يجعل علاقته ناجحة إذا أراد، فبمجرد أن يعثر على الشريك المناسب، تزدهر العلاقة، وذلك يعتمد على شعوره بالأمان مع الشريك.

الدلو

يتميز برج الدلو بروح حرة، وقد يشعر بالاختناق في العلاقة؛ ما يصعب عليه الأمور، خاصة أنه يصبح باردًا ومنغلقًا على نفسه، بالإضافة إلى أنه يصعب أيضًا التواصل مع برج الدلو على المستوى العاطفي؛ ما يصعب استمرار العلاقة.

وعلى الرغم من ذلك، لا يعني ذلك أن برج الدلو يكره الناس، بل على العكس تمامًا، خاصة أنه يفضل الشريك ذا الشخصية الاستقلالية والمبدعة والمفكرة.

عليكِ تفهم أن جميع الأشخاص معرضون للانفصال، حتى إذا كانوا ينتمون إلى الأبراج الجيدة في العلاقات، ولكن من خلال التركيز على ما يساعد في استقرار ونجاح العلاقة، يمكن إنشاء تواصل ناجح بين الشريكين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.