الأسباب التي تجعل كل برج من الأبراج يتصرف بلؤم

كل شخص يملك جانبه «السيء» الذي يجعله يتصرف بلؤم مع الاخرين. معدل الجانب السيء وطغيانه على الشخصية يختلف بين شخص واخر بطبيعة الحال وهذا ما يميز بين الشخصيات اللئيمة بشكل دائم وبين تلك التي تتصرف بلؤم بين حين واخر.

الشخصيات اللئيمة ندرك وبشكل مسبق بأنها كذلك ولكن المفاجأة تكون من الشخصيات التي عادة لا تصنف على انها لئيمة ثم تصدمنا بتصرفات لم نكن نتخيل يوماً بأنها قد تقدم عليها.

فما هي الأسباب التي تجعل كل برج من الأبراج يتصرف بلؤم؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل يتصرف بلؤم معك حين يبدأ بالشعور بالملل منك أو من العلاقة معك. نعم ندرك بان ما نقوله قاسٍ ولكن هذا هو الواقع. الرجل الحمل يحتاج وبشكل دائم الى ما يحفزه ويثيره في العلاقات وعليه هو يحتاج الى الحماسة التي تجعله يشعر بان العلاقة ما تزال حية.

حين يبدأ بالشعور بان الامور باتت روتينية وبأن حياته خالية من المتعة والمرح والحماسة فهو سيبدأ بالتصرف بلؤم شديد معك. المشكلة مع الحمل هو انه مباشر وواضح وفي الوقت عينه معقد وعليه قد تكون التصرفات اللئيمة نابعة من قانعة لديه بان اهتمامك به بات في حده الادنى ولذلك باتت العلاقة روتينية ومملة وقد لا يكون كذلك. لا مجال لمعرفة السبب المباشر الا من خلال الحديث معه.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور لا يقصد أن يتصرف بلؤم لانه يلجأ الى تلك التصرفات كألية دفاعية. الثور بشكل عام سلبي عدواني تجاه الاخرين وعادة يتصرف بهذه الطريقة من دون أن يفكر أولاًَ.. وعليه غالباً ما يكون السبب خلف تصرف البرج هذا بلؤم هو ردة فعل على امر ما حصل وجعله في موقف دفاعي.

فلعلكما كنتما تتحدثان عن امر ما وخيل للثور بان المحادثة تحولت الى جدال أو لعل الحديث كان يتمحور حول امر لم يكن الثور مستعداً لمشاركته بعد واصبح في موقف خيل اليه بانه عليه ان يحمي نفسه أو ان يدافع عن نفسه.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوزاء يمكنه ان يتصرف ببردوة تامة مع الشريكة ثم بين ليلة وضحاها يتصرف وكأنه العاشق الولهان. السبب هو انه رغم مضي الوقت على العلاقة الجوزاء ما ينفك يصارع عدم قدرته على حسم الأمور أو تحديد ما الذي يريده بالضبط وعليه في يوم سيتصرف بلؤم ثم في اليوم التالي سيكون ألطف شخص ممكن على الإطلاق.

وعليه حين يتصرف الجوزاء بلؤم فهو يكون في مرحلة الصراع مع المشاعر المتناقضة التي يختبرها أو قد يكون يعاني في مجالات اخرى في حياته وبالتالي هناك كم كبير من المشاعر وعليه هو لا يعرف كيف يتعامل معها.. في أي مرحلة يكون فيها الجوزاء يعاني من فائض في المشاعر حيال أي امر كان فهو سيعاني وسيتصرف بلؤم.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

الرجل السرطان بشكل عام مستعد للقيام بأي شيء من اجل من يحب. هو يعرف بان العلاقات ليست سهلة وبأنها تتطلب الجهود والعمل كما انه يدرك بان الرحلة وعرة احياناً ولكنه يصبر لان ما يهمه هو الغاية.. والغاية هنا هي السعادة. السرطان يتصرف بلؤم حين يشعر بان كل الجهود لم تثمر عن اي نتيجة تذكر. وهو قد يتصرف بلؤم أيضاً حين يشعر بان لكل واحد منكما حاجاته المختلفة كلياً عن حاجة الاخر وبالتالي لم يعد يشعر بالسعادة في العلاقة.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الأسد عادة يحتاج لان يكون في علاقة مع إمرأة تشبهه الى حد ما وذلك كي تكون العلاقة متساوية. فهو يحتاج امرأة يمكنها ان تكون ما هي عليه من دونه وبالتالي لا تعتمد عليه في كل صغيرة وكبيرة. البرج هذا يتصرف بلؤم عندما يشعر بأن الشريكة باتت متعلقة به أكثر مما يفضل أو بانها باتت تعتمد عليه أكثر مما يمكنه تقبله.

الاسد يمكنه ان يتصرف بلؤم شديد حين تتحول الشريكة الى امرأة تابعة تعتمد عليه وتجعله يشعر بانها لا يمكنها ان تعيش من دونه.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء يفضل ان يكون عازباً على أن يكون في علاقة مع شخص لا يمكنه التواصل معه بسهولة ووضوح تام. ولكن الامر معقد الى حد ما مع العذراء فهو سيخبر الشريكة بشكل مباشر بما يريد قوله حين تتمحور حول الامور الهامة الجدية ولكنه في الوقت عينه سيقول ما يريد قوله حتى ولو كان ذلك ما لا يريد الاخر سماعه. حين يتصرف العذراء بلؤم معك فهو على الارجح يقوم بذلك لانه يبحث عن مخرج ما..أي ان هدفه هو الانفصال. عادة العذراء سيستمر بالتصرف بلؤم شديد حتى يصل الى المرحلة التي يجد فيها الشجاعة لقول ما يريد قوله وبالتالي الكشف عن السبب الفعلي خلف تصرفه والذي كما قلنا انه عادة يكون الانفصال.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الرجل الميزان يتجنب المواجهة كما لو كانت الطاعون، هو مستعد لان يستمر بعيش المواقف الغريبة والمعقدة والصعبة شرط ألا يواجه الاخر ويدخل في مناقشة مباشرة حول ما حدث. بطبيعة الحال الطرف المتضرر في هذه المعادلة هو الشريكة لان الميزان مرتاح رغم تعقيدات الموقف وذلك لانه غير ملزم على المواجهة. عندما يبدأ بالتصرف بلؤم فهو يحاول أن يجعل الشريكة تنفر منه وبالتالي تقرر الإنفصال عنه وذلك لانه لا يملك الشجاعة لمواجهتها والمبادرة الى الانفصال.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب عادة يتصرف بلؤم حين يكون في مرحلة محاولة فهم مشاعره تجاهك. العقرب برج لا متحفظ للغاية حين يتعلق الامر بمشاعره فإن كانت العلاقة ما تزال في بداياتها فهو على الارجح ما زال يحاول فهم ما الذي يشعره بالضبط تجاهك ولكن ان كانت العلاقة مستمرة منذ سنوات فهو لعله يختبر بعض المشاعر المتناقضة وبالتالي لعله يعيد حساباته.

التصرفات اللئيمة عادة تستمر حتى يتمكن العقرب من تحديد خطوته التالية أي حتى يفهم ما الذي يشعر به تماماً وما الذي يريد فعله.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يتصرف بلؤم معك لانه غير معتاد على التواجد مع إمرأة تشبهك. إختلافك عن كل النساء الاخريات اللواتي يعرفهن جعله في يرتبك وبالتالي لا يعرف ما الذي عليه فعله ولهذا السبب هو يتصرف بلؤم.. هذا في حال كانت العلاقة ما تزال في مراحلها الاولى ولكن في حال كانت العلاقة مستمرة منذ سنوات فهو يتصرف بلؤم اما لانه يشعر بالملل من حياة الروتين او لانه بات في مرحلة يشعر فيها بانه يفقد حريته بشكل كلي وبالتالي يبحث عن مخرج من العلاقة.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يتصرف بلؤم معك في كل مرة لا تسير الامور في كل مجالات حياته كما يريد. للأسف الجدي يتصرف مع الشريكة كما لو كانت المتنفس وعليه حين يشعر بالاحباط او بالغضب من اي امر كان فهو سيتصرف مع الشريكة بلؤم.

الجدي يتحمل الكثير من المسؤوليات واحياناً حين تزيد عن حدها ويشعر بان هناك المزيد من التذمر في المنزل أو مع الشريكة فهو سيشعر بان الامور اكثر من قدرته على التعامل معها وبالتالي سيتصرف بلؤم شديد معك.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الرجل الدلو لا يحب التواصل الدائم ولا التواصل أو التواجد الدائم مع الشريكة سواء كانت العلاقة ما تزال في مراحلها الاولى أو مضى عليها سنوات طويلة. هو يحتاج الى امضاء الوقت بمفرده أو مع الاصدقاء وبالتالي حين يتصرف بلؤم معك ويبعد نفسه عنك فهو يقوم بذلك لانه يحاول ان يحصل على وقته الخاص. عادة التصرفات اللئيمة مؤقتة وذلك لان الدلو يحتاج الى وقت الخاص لفترة محددة ثم سيعود لطبيعته.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الرجل الحوت يحتاج لان يكون في علاقة مع شريكة تفهمه وذلك لانه يعرف بان شخصيته معقدة ويمكنها ان تربكها احياناً.. ولكن حين يدرك بان الشريكة تفهمه فهو يشعر بالامان الى حد ما . ولكن في حال كان الحوت يتصرف بلؤم فإن ذلك مرده الى سوء فهم من قبلك له ولامر ما قاله أو قام به أو بسبب عدم توافق في الرأي حول امر ما هام يعني له الكثير. التصرفات اللئيمة تنبع من غضبه لانه يعتقد بأن الشريكة لم تعد تفهمه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.