5 أبراج يرفض أصحابها أن يتحكم أحد في حياتهم!

ترك شخص ما يتحكم في حياتك، أو يقودك لاتجاه بعينه شيء لا يقبله الكثيرون، وتختلف حدة الرفض من شخص لآخر، لكن أصحاب التالية، يتفقون في رفض تحكم الغير بحياتهم.

– برج الجدي:

رغم أن مولود برج الجدي شخصية دبلوماسية بطبيعتها، ويحب أن يجعل من حوله سعداء، فإنه من المستحيل أن يسير تبعا لأهواء الآخرين إذا كان غير مقتنع بما يرونه، فمولود هذا البرج من المستحيلات أن تجبره على شيء هو غير مقتنع به، أو لا يريده.

– برج العقرب:

الأمر ذاته ينطبق على مولود برج العقرب، الذي يحاول كثيرا أن يكون لطيفا مع من حوله، لكن ما إن يحاول أحد التحكم فيه، أو تسييره طبقا لرغبته فإنه يرى الوجه الحاد منه، كما أنه أيضا من الأشخاص الذين يحبون التحكم في حياة من حولهم وليس العكس.

3 أبراج تعشق الدقة والالتزام.. هل أنت بينهم؟

– برج الميزان:

أما برج الميزان فهو يختلف عن الـ”أبراج” السابقة، لأنه لا يطمح في السيطرة على أي شخص، لكنه لا يسمع في المقابل لأي أحد أن يتحكم فيه، أو يوجهه في أي شيء فهو يعرف طريقه بوضوح.

– برج الحمل:

ورغم أن مولود برج الحمل منفتح على سماع آراء واقتراحات من حوله، فإنه يسمع فقط ولا يسمح لأحد بالتأثير عليه من دون رغبة منه في ذلك، فمواليد برج الحمل أشخاص أقوياء يعرفون ما يحتاجونه.

– برج القوس:

مولود برج القوس له منهجه الخاص في عدم ترك أحد يتحكم فيه، فهو سيترك من يقترح يفعل، ومن يتحدث يفعل، ولن يوقف أحدا، لأنه لا يحب أن يتصادم مع أحد، لكنه لا يحب التحكم فيه، ولا الجدال الذي لا توجد أي فائدة منه، لذا يرفض في النهاية الخضوع للآخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.