من بينها السرطان.. هذه الأبراج تتمتع بانضباط ذاتي عال!

يُعدّ الانضباط الذاتيّ، أحد أهمّ الصّفات التي يجب أنْ يتّسم بها كلّ شخص، فالانضباط الذاتيّ، هو قوّة الإرادة للسيطرة على النّفس، مثل عدم القيام بشيء لا يجب فعله، أو قول كلّ ما يخطر على البال، مع تجاهل العواقب.

وفي حين أنّه يمكن التحسين من هذه الصّفة، إلا أنّها تكون فطرية لدى الكثير من الأشخاص، وخاصّة أصحاب الأبراج التالية، التي ستعرفينها من خلال مجلّة “يورتانغو”:

الجدي

بالإضافة إلى أنّه مجتهد للغاية، يتميّز برج الجدي بانضباطه الذاتيّ، بمستويات عالية، ويرجع ذلك إلى تقديره الكبير للنّجاح، وتقديره لذلك، يساعد الجدي في الالتزام بخططه والاستمرار في المضيّ قدمًا بخطى ثابتة، برغم أيّ مشتتات.

الدلو

برج الدلو ذكيّ جدًا ومبدع، وانضباطه الذاتيّ يظهر في حرصه على اتّباع نمط حياة جيّد، مثل الاستيقاظ مبكرًا، وتناول طعام صحيّ، وممارسة الرّياضة، حتى يكون لديه القدرة على التحمّل أكثر، لإنجاز مهامه، وتحقيق أهدافه.

الأسد

دائمًا ما يكون للأسد خطّة احتياطية، فيما يتعلّق بالمواقف التي تختبر قوّة إرادته، ويجبر نفسه على الصّبر لتحقيق هدفه، والحصول على مراده.

العذراء

أبرز ما يميّز برج العذراء، هو إدراكه لنقاط ضعفه وقوّته، بالإضافة إلى عقلانيته، كما يُذكِّر نفسه بأنّ خطأ واحدًا، لا يستحقّ إهدار كلّ المجهود، والأعمال الجيّدة التي أنجزها سابقًا.

السّرطان

إدراك برج السّرطان، أنّه ليس معصومًا من الخطأ، يجعله يتمتّع بانضباط ذاتيّ عالٍ، ممّا يجعله يسعى دائمًا إلى التّحسين من نفسه، وتجنّب الوقوع في الأخطاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.