برجك لا يريد التوقف عن حبه؟ إليك الأسباب

العلاقات تنتهي لسبب أو لاخر، قد تكون النهاية نتيجة قرار مشترك وبالتالي ينفصل الشريكين بشكل متحضر من دون مشاعر الكره والحقد والنفور والرغبة بالإنتقام وقد تنتهي بشكل سيء للغاية مخلفة جميع انواع المشاعر السلبية. ولكن أحياناً وبغض النظر عن الأسباب فإن القلب يأبى أن ينسى، ففي الحالة الأولى الحب المستمر للاخر يكون واضحاً اما في الحالة الثانية فإن الحب يكون «متنكراً» أحياناً بهيئة الكره والرغبة بالإنتقام.

هناك عدة أسباب تجعل القلب يخالف العقل والمنطق ويتمسك بإيمان غريب وأحياناً غير واقعي بأن العلاقة قد تنجح وأن الاخر قد يتغير وبأن كل شيء سيسير على خير ما يرام بشكل أو بآخر. فما هي الأسباب التي تجعل قلبك يتمسك به رغم كل شيء وفق الأبراج ؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

أنت أيتها المرأة الحمل تعشقين المنافسة وعليه نهاية العلاقة هي تحد بالنسبة اليك. وبالتالي المفهوم كله للعلاقة سواء حين تكون ما تزال قائمة أو انتهت يتبدل. عقلية الحمل هذه في الواقع غالباً ما تجعله يدخل في علاقات مع أشخاص لا يناسبونه لانه في كل مرة يبلغه شخص ما بأن الشخص هذا لا يناسبه فالامر يتحول الى تحد لإثبات العكس. وهذا ما يحصل حين تنتهي العلاقة، فالامر تحد لا اكثر وبالتالي عقل وقلب الحمل يعملان وفق الإيقاع نفسه رغم ان الامر هنا لا علاقة له بالحب بل بمجرد عناد ورغبة بإثبات العكس لا أكثر.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور برج عنيد للغاية ولهذا السبب هو يتمسك بالعلاقة حتى الرمق الاخير. يضاف الى ذلك واقع ان الثور برج مخلص للغاية وبالتالي حين يحب يكرس نفسه كلياً من اجل العلاقة. سبب عدم قدرتك على التخلي عن حبه أيتها المرأة الثور هو الواقع الذي تعرفينه، فكما تحتاجين الى الكثير من الوقت من اجل الانفتاح على الشريك ومنحه حبه تحتاجين الى الوقت أيضاً للوصول الى قناعة تامة بان العلاقة انتهت. وعادة المدة التي تحتاجين اليها للوصول الى هذه القناعة طويلة لان عنادك يفرض نفسه هنا ويجعلك تتمسكين بما لم يعد متوفراً.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

المرأة الجوزاء إجتماعية للغاية كما انها تكره ان تكون بمفردها. حين تنتهي العلاقة المرأة الجوزاء لا تتحسر على حب ضائع بقدر ما تتحسر على مبدأ التواجد مع الاخر لمجرد التواجد معه. بطبيعة الحال نحن لا نقول بأن المرأة الجوزاء لا تملك مشاعر الحب تجاه الشريك ولكن الواقع هو انها تكترث لفكرة التواجد مع الاخر اكثر من فكرة حب الاخر. ففي نهاية المطاف البرج هذا خصوصاً في العلاقة لا يمكنه الثبات لوقت طويل ولا تحديد ما الذي يريده بالضبط.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان برج حساس للغاية ومع ذلك هو من اكثر الأبراج التي يمكن القول بانها متصالحة مع مشاعرها. المرأة السرطان تعرف ما الذي تشعر به بالضبط وبما انها مخلصة جداً وتتمسك بالعلاقة بشدة فهي عادة لا يمكنها سوى منح الرجل مئات الفرص وهي دائماً تمنح الرجل فائدة الشك. ولهذا السبب قلب المرأة السرطان يتمسك بالحب لوقت طويل جداً.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

المرأة الأسد ملكة وسط محيطها وفي العلاقات أيضاً. هي حلالة للمشاكل بطبعها وعليه حين تنتهي العلاقة فإن الامر يتحول الى مشكلة تحتاج الى حل ولهذا السبب قلبها لا يريد ان يتوقف عن حب الرجل. في المقابل الامر قد يرتبط بالانا المتضررة، خصوصاً إن كان قرار الانفصال قد تم إتخاذه من قبل الرجل فحينها الامر يتحول الى تحد والى محاولة لإرضاء الغرور.. وهنا التمسك بالحب يتحول الى محاولة لإستعادة الحبيب الذي رحل.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء برج جدي تتمحور حياته حول العمل وتحقيق الاهداف.. والامر نفسه ينطبق على العلاقات. بالنسبة للعذراء العلاقة التي تم إستثمار الكثير من الوقت والجهد فيها لا يمكن تركها تنتهي بهذه السهولة، بل يجب إيجاد نقاط الخلل فيها والعمل على إصلاحها. ناهيك عن واقع ان المرأة العذراء بمعاييرها الخرافية غالباً ما تعاني قبل العثور على رجل يتناسب مع توقعاتها وعليه هي غير مستعدة على الإطلاق للتخلي عن عنه بسهولة تامة.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان برج إجتماعي للغاية يكره التواجد بمفرده.. في الواقع اكبر رعب في حياة المرأة الميزان هو ان تكون بمفردها. ولكن في المقابل هي مترددة ولا يمكنها حسم الامور، فحين تكون في علاقة هي لا تعرف ان كانت تريد الإستمرار أو الانفصال وحين تنفصل هي أيضاً لا تعرف ما ان كانت تريد المضي قدماً أم التمسك بالحب. وعليه الرجل حاضر وبشكل دائم في عقلها وقلبها وحين نضيف الى الصورة واقع انها لا تريد أن تكون بمفردها فحينها التمسك بالحب منطقي وطبيعي.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

طالما لم يقم الرجل بخيانة المرأة العقرب فهي ستحبه الى الابد. في الواقع معروف عن العقرب بانه يملك مساحة لكل «حب» يمر في حياته رغم انه قد يمضي قدماً ويرتبط جدياً وحتى يؤسس عائلة ولكن في قلبه هناك «صناديق» مغلقة في كل واحدة منها رواسب حب قديم.. وإن كانت الحصة الاسد تكون للحب الاول. العقرب، وكما قلنا، طالما لم يتعرض للخيانة يتمسك بالحب وبشدة وحتى انه يحاول إصلاح الامور وإستعادة العلاقة.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

المرأة القوس متفائلة وعليه حتى رغم إنتهاء العلاقة هي تؤمن بان الامور ستصلح نفسها بنفسها وستعود المياه الى مجاريها. القوس بشكل عام لا يحب الارتباط ولكن حين يحب هو يتمسك بالاخر، وان شعر بأن العلاقة بالفعل يمكنها ان تنجح فهو مستعد للقيام بالمستحيل من اجل إصلاحها. وحتى ولو اثبتت له التجربة بانه لا سبيل لإصلاح العلاقة القوس نادراً ما يستبدل الحب بالكره او النفور، فهو طيب القلب لدرجة انه يتخلص من كل الامور السيئة ويحتفظ فقط بكل ما هو إيجابي.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي برج جدي للغاية ومخلص للغاية وحين يحب فهو يحب بجدية أيضاً وهدفه يكون الزواج وتأسيس عائلة. حين تنتهي العلاقة الجدي يتعامل مع الامر كما يتعامل مع كل عقبة بحياته، بهدوء ومنطق وإصرار. الجدي سيحاول إصلاح العلاقة وغالباً ما ينجح في مسعاه لانه حين يصمم على تحقيق امر ما فهو عادة يحققه. ولكن في حال فشلت المساعي فإن ذلك يأتي بعد مئات المحاولات.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

المرأة الدلو ذكية للغاية وبالتالي هي يمكنها بشكل عام إكتشاف الطرق التي من شأنها أن تجعل العلاقة تنجح. المرأة الدلو أيضاً معروف عنها بانها تحب الوحدة ولكن حين تحب فهي تتمسك وبشراسة بالاخر، ستحاول مرة تلو الاخرى وفي حال لم تتمكن من جعل المياه تعود الى مجاريها فهي قد تمضي قدماً في حياتها محتفظة بالحب الكبير الذي تكنه للرجل في قلبها.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

المرأة الحوت حين تكون في علاقة تقدم كل ما لديها، فهي تضع إحتياجات الشريك قبل إحتياجاتها الخاصة، يضاف الى ذلك واقع انها رومانسية للغاية وبالتالي هي تؤمن وبشدة بالحب الازلي الذي لا يموت والذي يتغلب على كل العقبات والمصاعب وعليه قلبها لا يمكنه، حتى ولو أراد أن ينسى الحب. الامر مستحيل مع المرأة الحوت، فهي تؤمن بالحب بكل قواه، فالامر جزء من شخصيتها ولا يمكنها التغلب عليه حتى ولو حاولت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.