المواضيع التي لا يجب الحديث عنها مع كل برج من الأبراج

هناك بعض المواضيع التي تستفز البعض والتي تجعلهم يختبرون مشاعر تتنوع بين الغضب والنفور والإستهجان لطرحها. بطبيعة الحال المواضيع التي تصنف تحت خانة «ممنوع الحديث» عنها تختلف بين شخص أو آخر، فما هو مستفز للبعض قد يكون غير مستفز للاخرين.

بطبيعة الحال الحديث عن المواضيع التي تستفز أو تثير المشاعر السلبية عند الاخرين تأثيره سلبي على العلاقة لان الاخر لن يتمكن من فهم الأسباب التي تجعل أي شخص كان يتحدث عن امور يعرف وبشكل مسبق بانه لا يريد الحديث عنها، فالامر قد يبدو محاولة متعمدة من اجل إما إثارة غضبه وجعله يقوم بردات فعل تجعله يبدو بشكل سيء أو الحديث عن امور يعتبرها غير مقبولة على الإطلاق لكونها لا تتناسب مع قناعاته.

لذلك معرفة المواضيع التي تستفز الاخر ضرورية وذلك من أجل تجنب الحديث عنها إن كان الهدف المحافظة على علاقة جيدة معهم سواء كانت هذه العلاقة مهنية أو علاقة قرابة أو صداقة أو حتى علاقة حب.

فما هي المواضيع التي يجب عدم الحديث عنها مع كل برج من الأبراج؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الحمل بشكل عام برج مندفع ويسهل إستفزازه وعليه هناك مجموعة كبيرة من المواضيع التي يجب عدم الحديث عنها معه خصوصاً إن كانت تتمحور حول أي موضوع يتعلق بمنافسة من نوع ما مع الاخرين مهما كان نوع هذه المنافسة. ولكن هناك مواضيع معينة تستفز الحمل أكثر من غيرها خصوصاً تلك التي تتعلق بتقصير ما من قبله في إنجاز امر ما كان عليه إنجازه ولم يقم بذلك لسبب من الأسباب.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور كما هو معروف برج عنيد ومتملك كما أنه يكره وبشدة كل ما من شأنه أن يجعله يشعر بإنعدام الامان والتغييرات المفاجئة. لذلك المواضيع السياسية بشكل عام تستفز الثور وذلك لان كل ما له علاقة بالسياسة بالنسبة للثور معقد ويرتبط بكل ما هو غير متوقع، السياسة وما يتمحور حولها بالنسبة للثور هو عدم اليقين القادم والتغييرات المفاجئة والكبيرة وعليه هو لا يحب الحديث عن هكذا مواضيع.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء بشكل عام يكره الاشخاص الذين يعتبرون بان العالم يتمحور حولهم وعليه أي موضوع يتمحور حولكم وحول إنجازاتكم أو أي شيء له علاقة بكمن فقط يستفز الجوزاء بشكل يفوق الوصف. بطبيعة الحال نحن لا نقول هنا أن الجوزاء لا يريد الحديث على الإطلاق عن امور لها علاقة بكم ولكن يريد ان تكون المواضيع محادثة بإتجاهين وليس بإتجاه واحد فقط.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان برج حساس للغاية وعليه أي مواضيع تتمحور حول امور هدفها جعله يتحدث عن امور خاصة به لا يريد الحديث عنها أو عن أمور يمكنها ان تجعله يكشف عن حساسيته الفائقة يمكنها أن تثير إستياء السرطان إذ انه سيتعبر المواضيع تلك محاولة لجرح مشاعره أو محاولة ملتوية منكم من أجل إلحاق الاذى به. بالإضافة الى ذلك المواضيع التي تتم إنتقادات لأسلوب تربية أي شخص كان لأولاده، خصوصاً أسلوب السرطان الخاص، تستفزه بشكل يفوق الوصف. السرطان يعتبر ان لكل شخص مقاربة خاصة للتعامل مع أموره العائلية وبما ان العائلة خط احمر بالنسبة اليه فهو يعتبر انتقاده هكذا امور مستفز للغاية.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الأسد برج يملك الكثير من الثقة بالنفس كما أن يفتخر كثيراً بأسلوب حياته الذي عادة يكون مبالغ به. وعليه أي مواضيع تجعله يشعر بأنه أقل شأناً أو بأن احدهم أفضل من الاسد تجعله بإستفزاز لا حدود له وفي الواقع ردة فعله قد تكون عنيفة للغاية. الأسد من الابراج التي تحب الحديث عن نفسها لذلك يفضل ان تتمحور المواضيع حول إنجازاته وحول روعته هو وليس روعة الاخرين وإنجازاتهم.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء برج تحليلي كما انه معروف عنه بأن مهووس بالنظافة والترتيب وبأسلوب الحياة الصحي. الحديث عن عاداتكم السيئة سواء في أسلوب حياتكم أو عن امور تتعلق بقلة الترتيب أو النظافة لا تجعل العذراء في حالة من الإستفزاز بل قد يشعر بالنفور منكم وذلك لان الصورة تلك ستحفر في عقله ولن يتمكن من رؤيتكم سوى من خلال ذلك المنظور.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان برج مسالم وكل همه هو التوازن في كل مجال من مجالات الحياة، وعليه المواضيع التي تتضمن العنف أو الظلم يمكنها ان تثير الكثير من المشاعر السلبية عن الميزان. البرج هذا لا يريد أن يعرف عن كل الامور السيئة التي تحدث في العالم وذلك لان تلك الامور اكثر من قدرته على التعامل معها كما انها ستجعله يشعر بالسوء والإكتئاب وسيعتبر بان حديثكم عن تلك الامور تم بشكل متعمد من اجل جعله يشعر بالحزن والغضب.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب برج غامض يحتفظ بالكثير من الأسرار لنفسه ولا يكشف عنها حتى لأقرب المقربين إليه، وعليه فإن المواضيع التي يكون الغاية منها جعله يكشف عن أي من هذه الامور التي لا يريد الكشف عنها من شأنه ان تجعل العقرب يشعر بالإستفزاز وعادة العقرب قد يعتبر هكذا محادثات محاولة ملتوية من قبلكم من اجل معرفة بعض من اسراره لانكم تريدون إستخدامها ضده.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس برج محب للحرية ومن اجل تحقيق ذلك فهو عادة يلجأ الى الكذب والى عدم الإلتزام بالوعود التي يطلقها. البرج الذي ما ينفك يقفز من مكان الى اخر لا يريد أن يتحدث وبشكل خاص عن امرين، الإلتزام والوعود المكسورة. هذه الامور قد يعتبرها هجوماً شخصياً عليه كما أنها تثير المشاعر السلبية التي لا يريد البرج هذا ان يشعر بها ولا ان يتم تذكيره بأنه قد يكون قد تسبب بها لشخص اخر من خلال عدم الإلتزام بوعوده.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي من الابراج التي تميل الى الإيمان بانه تعرف كل شيء وبأنها محقة حول غالبية الامور، كما ان البرج هذا تقليدي للغاية وعليه هناك مجموعة كبيرة من المواضيع التي يجب عدم الحديث عنها مع الجدي. أي موضوع يتمحور حول ما هو غير تقليدي بالنسبة للجدي مستفز بالإضافة الى ذلك المواضيع التي يكون الغاية منها محاولة تبديل رأيه حول امور ما ممنوعة كلياً لان البرج هذا سينغلق فوراً على نفسه وسيصبح عنيداً وعدائياً.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو برج يملك عقلية منفتحة للغاية وعليه هو يتقبل كل شيء..بإستثناء المواضيع التي تتمحور حول وجهات نظر تكون النقيض الكلي لوجهات نظره.. ما يجعله من الناحية العملية النقيض الكلي لما يدعي انه عليه لان كل شخص يملك وجهة نظر مختلفة حول أي موضوع كان. المواضيع التي عادة تتمحور حول وجهات نظر تناقض ما يؤمن به الدلو تستفزه للغاية وتثير غضبه.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت برج حساس ولطيف للغاية وعليه أي مواضيع تتضمن اي نوع من انواع العنف تؤذيه نفسياً. لذلك هذه المواضيع والتي هي عديدة جداً يجب عدم الحديث عنها. بالإضافة الى ذلك الحوت يكره أن يتعرف للإنتقاد لذلك يجب تجنب إنتقاده بأي شكل من الاشكال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.