بينها العقرب.. عندما يتعلق الأمر بالتخطيط هذه الأبراج هي الأفضل!

من المعروف أنّ الأبراج، وعلم الفلك، يؤثّران على السِّمات الشخصية وطريقة التفكير، فبينما تدفع بعض الأبراج أصحابها للاعتماد على العفوية في حياتهم اليومية، يعتمد البعض الآخر على التخطيط، وتحديد كلّ الخطوات اللازمة قبل التنفيذ، للحصول على أفضل النتائج.

تبرع صاحبات الأبراج التالية التي جلبناها لكِ من مجلة “يورتانغو”، في التخطيط، وحساب جميع خطواتهنّ مسبقًا، ممّا يمكنهنّ من التميّز في وظائف، مثل تنظيم الحفلات، وإدارة الأعمال والمكاتب، وغيرها من الوظائف، التي تتطلّب قدرات مشابهة.

برج الجدي

سيدة برج الجدي، تتمتّع بقدرة عالية على القيادة، وإدارة الأعمال مهما كانت معقّدة، وذلك يرجع لحبّها للتخطيط لكلّ كبيرة وصغيرة، وأخذها لكلّ الاحتمالات في الاعتبار.

برج الثور

تحبّ ابنة برج الثور التخطيط للغاية، وذلك يرجع إلى تطلّعها إلى المستقبل، ورغم عدم نجاح الكثير من خططها، نظرًا لاستحالة التنبّؤ بالمستقبل، إلا أنّ هذا يمنحها قدرًا كبيرًا من السّعادة.

برج العقرب

تستمتع سيدة العقرب بالتخطيط للمستقبل، وخاصّة فيما يتعلّق بتنظيم الحفلات الكبرى والمناسبات، وذلك ينبع من حاجتها للسيطرة على بيئتها.

برج السرطان

سيدة السرطان بارعة في التخطيط، والترتيب للحفلات، والمناسبات، والتّجمّعات من شتى الأنواع، وهي عادة ما تكون الروح النابضة في الحدث، ومن ينظّم ويشارك في كلّ جانب من المهمّة.

برج العذراء

لا تحبّ ابنة برج العذراء التخطيط للأمور، حتى تدرك أنّها أكثر براعة من الآخرين في ذلك، فهي أكثر من يعتقد أنّها أكفأ من يستطيع أداء المهمّة مهما كانت.

برج الدلو

سيدة برج الدلو، هي الصديقة التي تتولّى جميع الترتيبات في الرّحلات، من حجوزات الفنادق، وإلى التّجوّل في المدينة، وهي دائمًا، أكثر من يُعتمد عليه فيما يتعلّق بالتّخطيط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.