هكذا ترصدين الكاذب وفق برجه

الكل يكذب فالأمر لا مفر منه، أحياناً قد يجد نفسه ملزم على الكذب لسبب أو لاخر. ولكن في المقابل هناك فئة تكذب ولا تكترث لحجم الكذب أو حجم الضرر الذي يتركه وذلك لانها بطبعها كاذبة لأن الامر جزء من شخصيتها.

كل برج يملك طريقته الخاصة في إخفاء كذبه، وبطبيعة الحال البعض بارع أكثر من غيره في ذلك وعليه يصعب كشف امره. ولكن الابراج يمكنها أن تساعد في هذا المجال من خلال كشف الطرق التي يمكن من خلالها كشف أمر الكاذب.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

عندما يكذب الحمل حول امر ما فهو يميل الى التصرف تجاه ذلك الامر وكأنه لا يكترث له على الإطلاق. وعادة يصعب كشف امر الحمل وفقط الفئة التي تعرفه كما يجب هي التي يمكنها كشف امر. ولكن ما يميز الحمل عن غيره من الابراج هو ردة فعله حين يتم كشف امره، فهو يملك القدرة على جعل الاخر يظن بانه فهم الامر بشكل خاطئ وبالتالي الحمل لم يكذب بل الاخر فهم الامر بشكل خاطئ.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

عندما يكذب الثور فهو يقوم بذلك بحرص شديد. كذب الثور عادة يقوم على ذكر عدد محدد فقط من التفاصيل حول الامر وذلك كي يتمكن من التحكم بالامر لانه يدرك بانه كلما زادت التفاصيل كلما عنى ذلك صعوبة في إحتواء الكذبة والإستمرار بها.

لكشف امر الثور عليكم الانتباه لما يقوله وللآلية التي يقولها بها. حين يكذب فهو سيتحدث ببطء وحرص أكثر من المعتاد. ولكن كي تتأكدوا ١٠٠٪ من انه يكذب قوموا بسؤاله عن الامر نفسه في اليوم التالي، ان قدم الرواية نفسها بالتفاصيل نفسها والترتيب نفسه فهو على الارجح يكذب، لانه يخبرك الرواية التي حضرها في عقله والتي سيلتزم بها.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء يكذب طوال الوقت ومع ذلك هو كاذب سيء للغاية ويسهل كشف امره. لسبب أو لاخر الجوزاء ما ينفك يضيف «البهارات» الى كل شيء وأحياناً لا تكون النية سيئة بل مجرد مقاربة يعتمدها الجوزاء من اجل جعل الأمور تبدو أكثر إثارة للإهتمام.

حين يكذب الجوزاء فهو يكون حريضاً أكثر من المعتاد حول الكلمات التي يستخدمها وذلك لانه يكون قد حضر الرواية في عقله قبل أن يقولها. الرواية التي سيرويها ستتضمن الكثير من التفاصيل ولكن المشكلة مع هذه التفاصيل هو واقع انها لا تتلاءم مع الحقائق وذلك لان عندما حضر الجوزاء لروايته فهو يركز أكثر مما يجب حول كون التفاصيل هذه مثالية في عقله من دون ان يمنح واقع انها لا تتماشى مع الحقائق الإهتمام الذي تستحقه.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان بشكل عام من الابراج التي لا تكذب وذلك لانه يشعر بالحاجة لان يقول الحقيقة حول كل شيء لانه يدرك بأن الكذب سيدمر كل الامور الجميلة التي يملكها. ولكن هذا لا يعني بأن السرطان لا يكذب ولكنها غالباً ما تكون أكاذيب بيضاء.

لكشف امر السرطان كل ما عليكم فعله هو النظر على عيونه فهو لا يمكنه أن يكذب حين تنظرون الى عيونه مباشرة. السرطان حين يكذب سيحاول أن يدعي بانه مشغول بامر ما بينما الكلمات ستخرج منه بسرعة بالغة ثم سيحاول تبديل الموضوع. السرطان كاذب سيء للغاية وذلك لانه لا يحب الكذب على الإطلاق.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الأسد برج واثق منه نفسه، وهذه الثقة بنفسه تساعده كثيراً حين يكذب. البرج هذا ومن خلال ثقته بنفسه يملك القدرة على الإقناع وبالتالي هو يوظف هذه الثقة من اجل إبلاغكم بكذبة مقنعة للغاية. ورغم انه يصعب كشف امر الأسد حين يكذب ولكن من الدلائل على كذبه هو محاولته جعلكم تشككون بما تعرفونه كي يظهر بان ما يقوله هو الحقيقة. الغاية ستكون أظهاركم بشكل سيء وبأنكم انتم من لا يقول الحقيقة بينما الواقع هو أنه الجهة التي تقوم بالكذب.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الابراج التي عادة تركز كثيراً على التفاصيل، بإستثناء حين يتعلق الامر بالكذب. العذراء حين يكذب هو يحشر اكبر عدد ممكن من التفاصيل في القصة، في الواقع عدد التفاصيل يكون كبيراً لدرجة أنكم ستدركون فوراً بانه يكذب.

التفاصيل ستتنوع بين تلك غير الهامة والتي احياناً لا علاقة لها بالقصة الى تلك التي تتمحور حول القصة وصولاً الى تلك التي لها علاقة مباشرة بما حصل. ولكن هناك إمكانية للعثور على خلل ما في كل تفصيل من التفاصيل العديدة جداً التي ذكرها.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان من الابراج التي تجد صعوبة بالغة في الكذب على الاخرين وذلك لانه يكره المواجهة وهو يدرك بانه في حال تم كشف امره فهو ملزم على مواجهة الجهة التي قام بالكذب عليها. بشكل عام عند مواجهة الميزان بامر ما هو سيخبركم الحقيقة ولكن هناك دائماً هامش للكذب خصوصاً إن كانت الكذب هو السبيل الوحيد لتجنب المواجهة. أي ان الامر حلقة مفرغة مع الميزان فهو لا يريد الكذب لتجنب المواجهة وفي الوقت عينه يحتاج الى الكذب لتجنب المواجهة.

الميزان حين يكذب سيحاول تجنب التواصل معك بعد ذلك. هو سيخبركم بكذبته ثم سيبعد نفسه عنكم بشكل كلي. عندما يقوم بذلك حينها يمكنك الحسم بانه قام بالكذب عليكم.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يميل الى إعتبار نفسه صادقاً وهو بشكل عام كذلك. هو لا يريد ان يتم تصنيفه كشخص كاذب أو لا يمكن الوثوق به ولكنه في الوقت عينه شخص يملك الكثير من الاسرار التي لا يريد الكشف عنها وهنا يجد نفسه يكذب من اجل المحافظة على هذه الاسرار.

عندما يكشف العقرب فهو مقنع للغاية.. وعادة يمكنه ان يخدعكم ولكن الخلل يظهر حين تبدأون بطرح الاسئلة حول الامور التي قالها. عند طرح الاسئلة عليه سيصبح متوتراً للغاية ودفاعياً وسيبدأ بإتهامكم بانكم تحاولون اتهامهم بشكل ظالم بالكذب.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس بارع جداً في الكذب وذلك لانه يمضي معظم حياته وهو يكذب. هو من النوع الذي عليه ان يكذب لانه لا يمكنه البقاء في مكان واحد لوقت طويل وبالتالي هناك حاجة ماسة للكذب من اجل اخراج نفسه من هذا الموقف أو ذاك. والمشكلة مع القوس بالإضافة الى كونه بارع جداً بالكذب هو واقع انه حين يتم كشف امره فهو سيبلغكم بان عدم تصديقكم لما يقوله هو مشكلتكم لانه يقول الحقيقة.

عندما يكذب القوس فهو عادة لا يتحدث عن الكثير من التفاصيل.. خلافاً لعادته. وحين تقومون بإبلاغه بانكم لا تصدقون كلمة واحدة يقولها فهو سينظر مباشرة في عيونكم وسيبلغكم بانه يقول الحقيقة. المشكلة مع القوس هي انه بالفعل يصعب كشف امر كذبه لان هناك الكثير من الاكاذيب لدرجة انه لم يمكنكم معرفة متى تنتهي كذبة وتبدأ اخرى.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي أيضاً بارع في الكذب وذلك لانه يملك القدرة على حبك القصص المثالية والتحكم بتعابير وجهه ومشاعره.. ما يجعله من الابراج التي تملك قدرة كبيرة على الاقناع ناهيك عن ان الاكاذيب التي يطلقها بسيطة ومباشرة وبالتالي يصعب إيجاد نقاط الخلل فيها.

عندما يكذب الجدي يصعب بالفعل معرفة ذلك، وحتى حين تسألونه ان كان يكذب فإن سؤالكم هذا لن يفيدكم كثيراً لانه بارع جداً في إخفاء كل الدلائل التي قد تكشف امر كذبه. ولكن الخبر الجيد هنا هو ان الجدي لا يكذب عادة وهذا امر جيد مع برج يستحيل معرفة متى يكذب.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو من الابراج التي تظهر مشاعرها على وجهها، عادة هو يكره الكذب ولا يقوم بذلك لانه يدرك بانه سيتم كشف امره بسهولة. ولكن حين يكذب الدلو فهو يطلق الاكاذيب البسيطة التي لا تفاصيل كثيرة فيها.

عندما يكذب فهو سيحاول أن يباغتكم بالامر مع التحفظ وبشكل كبير على التفاصيل. عندما تسألونه مجدداً فهو سيجيب بسرعة بالغة من دون تفكير ثم سيقوم بتبديل الموضوع بسرعة بالغة.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت اما كاذب سيء للغاية أو بارع للغاية.. فالامر يعتمد على الامر الذي يكذب حوله والجهة التي يقوم بالكذب عليها. عندما يكون بارعاً جداً فيستحيل معرفة ان كان يكذب وعندما يكون سيئاً فإن كذبه يكون واضحاً وضوح الشمس.

عندما يكذب الحوت فهو سيلجأ الى لعبة اللوم. فهو سيجعل نفسه يبدو الضحية من اجل إقناعكم بانه يقول الحقيقة.. وذلك لانه بالنسبة اليه حين يلعب دور الضحية فانت تلقائياً ستظنون بانه لا يمكن لطرف «مظلوم» أن يقوم بالكذب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.