من الأسد إلى القوس.. تعرّفي على أكثر الأبراج استقلالية

في عالم نتعلّم فيه منذ الولادة نحن بحاجة إلى شريك، حيث نقضي الكثير من حياتنا بالاعتماد على الآخرين “لإكمال نقصنا”، بينما لا ندرك قوتنا الحقيقية.

وفي حين يلجأ كثيرون إلى الاعتماد على الآخرين في مختلف تفاصيل حياتهم، هناك آخرون يتميّزون بشخصية استقلالية للغاية، وخاصةً أصحاب هذه الأبراج التي ستعرفينها من خلال مجلة “يور تانغو”:

الأسد

في حين أن الأسد برج اجتماعي، إلا أنه استقلالي ويُقدّر اعتماده على نفسه، حيث لا يريد الاضطرار إلى شكر شخص ما على تقديمه خدمة.

الحَمل

يفعل الحمل كل شيء بمفرده، حيث لا يثق إلا بنفسه وبقدراته، لذا يلجأ إلى الاعتماد على نفسه، ليس لغروره، بل لرغبته في إنجاز الأمور.

العذراء

الطموح والنجاح هما دافع برج العذراء في الحياة، ومن أجل الوصول لأهدافه، لا ينتظر برج العذراء الآخرين لتحقيق ذلك من أجله، مهما كانت المهمة ومهما بلغت صعوبتها.

السرطان

يُقدّس السرطان عالمه الخاص ويُقدّر خصوصيته، ولذلك يعتمد على نفسه دائمًا، ليس من أجل مصلحته فقط، بل حتى فيما يتعلّق بالآخرين وإسعادهم.

القوس

يعدُّ القوس من أكثر الأبراج استقلالية، والاعتماد على النفس يأتي كأول خيار وليس ملاذًا أخيرًا عندما يضطر أصحاب هذا البرج، وذلك يرجع إلى أنهم يثقون في أنفسهم أكثر من غيرهم.

الجوزاء

من التفكير والتخطيط إلى التنفيذ، يعتمدُ برج الجوزاء على نفسه في مختلف التفاصيل دون مساعدة من أيّ شخص آخر، ومهما كان الأمر صعبًا، تحرصُ سيدة الجوزاء على أن تكون النتيجة مثالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.