لكل رجل تعريفه للجمال.. وهذا هو تعريف برجه له

الجمال في عين الناظر.. فهو امر نسبي فما يراه رجلاً جميلاً لا يعتبره رجل آخر كذلك. هناك الكثير من الامور التي قد يجدها الرجل جذابة في المرأة وهذه الامور هي التي تعرف الجمال بالنسبة اليه. ولكن هذه الامور ليس دائماً خارجية، فالبعض لا يصنف الجمال على انه الملامح المتناسقة الجذابة أو الجسد الممشوق بل قد يعتبر الجمال ما يجعل الشخص على ما هو عليه. أي ان البعض لا يكترث كثيراً للشكل الخارجي بقدر ما يكترث لامور محددة في الشخصية.

وبما انه لكل رجل تعريفه للجمال، في موضوعنا هذا سنعرض تعريف الابراج للجمال.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل بطبيعته تنافسي ويحب ان يكون الأول في كل شيء.. التنافس هو شغفه. وبالتالي تعريفه للجمال نابع من هذه الجزئية التي تحتل حيزاً كبيراً من شخصيته وحياته. الجمال بالنسبة للحمل هو قدرة المرأة على التأقلم بسرعة وحب التغيير. هو يظن بان الجمال هو التقبل والثقة التي تأتي مع التأقلم السريع مع المتغيرات ومع كل ما يحمله.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

اللمس والحسية والامور المادية وما تتضمنه من ملذات كلها مجتمعة تعرف الجمال عند الثور. الجمال للرجل الثور هو شيء جميل «يملكه»، أي انه يضع اهمية على الشكل الخارجي ولكنه لا يكتفي بذلك فيجب ان هناك هناك الرقي والفخامة، اي ان المرأة يجب ان تكون منمقة بشكل أو باخر.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء برج يحب المرح والذكاء وسرعة البديهة وعليه تعريفه للجمال هو قائم عليها. المرأة الجميلة هي المرأة التي يمكنه أن يختبر معها أوقاتاً ممتعة والتي يمكنه أن يخوض معها محادثات ذكية. ولكن الامر لا يتوقف هنا فالمرأة الاجمل بالنسبة للجوزاء هي تلك التي يمكنها ان تتأقلم بسرعة مع وتيرة حياته السريعة والتي تملك حس فكاهة يمكنها ان تجعله يضحك بشكل دائم مهما كانت الظروف.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

الرجل السرطان يضع أهمية كبيرة على الروابط القوية مع من يحب، وعليه فإنه يعرف الجمال على انه القدرة على فهم الاخر والتعاطف معه. المرأة الجميلة للسرطان هي تلك التي تكترث لشخصية الرجل وليس لشكله لانه هو يقارب الحب بهذه الطريقة فهو لا يكترث لشكلها بل لشخصيتها. الجمال هو العاطفة الصادقة والإخلاص.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الأسد برج واثق من نفسه ومهيمن وعليه الجمال بالنسبة اليه هو الثقة أيضاً. الاسد يريد إمرأة يمكنها أن تكون قوية بمفردها وجزء من «فريق» قوي حين تكون معه. ولكن الاسد أيضاً يضع أهمية كبيرة على الشكل الخارجي وعليه هو يحتاج الى إمرأة تجمع بين الامرين، أي ان الاسد لا يمكنه أن يغرم بالشخصية فقط بل يحتاج الى ما «يسر» نظره أيضاً وذلك لانه يحتاج الى جمالها كي يستعرض ويتبجح به.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء برج جدي وتحليلي وعليه هو يعرف الجمال إنطلاقاً من هذين الامرين. الجمال هو القدرة على التحليل وعلى الاهتمام بالامور من دون العودة اليه في كل صغيرة وكبيرة. العذراء قد لا يكترث كثيراً للشكل الخارجي ولكنه يكترث للاناقة وللترتيب والنظافة وعليه المرأة الجميلة هي المرأة الانيقة التي تلفت الانظار إليها.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الجمال بالنسبة للميزان هو العدل والإبتعاد كلياً عن المواجهات. ولكن الميزان سطحي وبالتالي الجمال الخارجي أكثر أهمية من الخصال وبالتالي هو يمكنه الا يقع في حب إمرأة تملك الخصال التي يريدها لمجرد انها لم ترتقي الى المعايير الجمالية الخاصة به.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الجمال بالنسبة الى العقرب هو مزيج من الهدوء والغموض والغيرة. العقرب يجد المرأة التي يمكنها ان تثير إهتمامه جميلة للغاية بغض النظر عما ان كانت تملك ملامح جميلة ام لم تملك. ولكن الجمال الفعلي الذي يبحث عنه العقرب هو الإخلاص، فمن دون لا حب ولا علاقة .

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الجمال بالنسبة للقوس هو التفاؤل والحشرية لتعلم ولإكتشاف المزيد. القوس في الواقع من الابراج التي لا تكترث على الإطلاق للشكل الخارجي، وعليه البرج هذا يرى أبعد من الشكل الخارجي لانه أصلاً لا يقيم وفقه.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الرجل الجدي من الابراج التي تعتبر بان جمال الحياة يكمن في الحياة العائلية. نظرته هذه تنسحب على المرأة، فبالنسبة اليه المرأة الجميلة هي تلك التي تقدر الحياة العائلية والتي تعمل كل ما بوسعها من اجل أن تملك حياة عائلية سعيدة فيها الحب والاهتمام والاكتراث.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الرجل الدلو يعرف الجمال على انه جمال العقل. في الواقع ان كان هناك برج يقيم الشخص وفق الشخصية فقط فهو الدلو. البرج هذا لا يمكنه أن يقع في حب شخص غير ذكي أو لا يملك الحد الادنى من الثقافة رغم ان ذلك الشخص قد يكون الأوسم. الشكل الخارجي يختفي كلياً بعد فترة للدلو وعليه هو لا يرى سوى الشخصية والتصرفات.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الرجل الحوت برج حساس للغاية وعليه الجمال بالنسبة اليه هو الذي يتكون من انعدام الانانية واللطافة والرومانسية. الحوت يجد الجمال في التعاطف مع الاخرين وفي تقبل الاخر على ما هو عليه وفي القدرة على الحديث والتعبير بحرية تامة عن المشاعر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.