بينها الميزان.. سيدات هذه الأبراج لا يمكن لأحد فرض السيطرة عليهن

من الجرأة والتهور إلى الخجل والبساطة وحتى الفضول، تلعب العديد من العوامل دورها في اختلاف وتنوع شخصياتنا، وتعد الأبراج أحد أبرز هذه العوامل، وفي حين قد يتأثر بعضنا بالآخرين بسهولة، إلا أنه هناك بعض الأشخاص لا يمكن لأحد أن يفرض سيطرته عليهم.

ووفقًا لمجلة “يور تانغو”، لا يمكن لأحد فرض سيطرته على سيدات هذه الأبراج:

الجدي

في حين تسعى سيدة برج الجدي إلى إرضاء الآخرين وإسعادهم، إلا أن ذلك لا يعني أنها شخصية يمكن التحكم فيها، حيث لا تمنح سيدة هذا البرج الفرصة لغيرها بفرض سيطرته عليها.

العقرب

يعد العقرب من أكثر الأبراج المعطاءة والعطوفة، ولكن سيدة هذا البرج لا تدع أي شخص يستغل تلك السمات فيها للسيطرة عليها، وإذا حاول أي شخص فعل ذلك، سيتعين عليه مواجهة أسوأ ما في العقرب.

الميزان

لا تكترث أنثى الميزان لأمر الآخرين حتى تسمح لهم بالسيطرة عليها، إذ تتميز باستقلاليتها واعتمادها على نفسها، كما أن أنثى برج الميزان تقدر خصوصيتها للغاية؛ ما يصعّب مهمة من يحاول التحكم فيها.

الحمل

في حين أن سيدة برج الحمل منفتحة وتتقبل آراء الآخرين، إلا أنها لا تدع الآخرين يستغلون ذلك الأمر كفرصة لإلغاء شخصيتها والسيطرة عليها، خاصة أنها تتمتع بشخصية قوية وتعرف ما تريده وكيفية الحصول عليه.

القوس

على الرغم من أن هذا البرج يعد من أكثر الأبراج صدقًا وصراحة، إلا أن صاحبته قد تخدعك بتقبلها لمحاولتك في السيطرة عليها، وفي الحقيقة تبدأ في فرض سيطرتها هي عليك دون أن تدري ذلك إلا لاحقًا.

الجوزاء

لا تمنح سيدة برج الجوزاء الفرصة لغيرها للسيطرة عليها، إذ إنها كتومة وتميل للانعزالية، كما أنها تتبع سياسة الصمت، فمن خلال عدم التحدث أو التواصل، تفرض أنثى الجوزاء سيطرتها على غيرها عن طريق إثارة تساؤلاتهم عما تفكر بشأنه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.