لا تكوني قاسية مع هذه الابراج عندما تخطىء لانها معجبة بك!

عندما يكون الرجل معجب بإمرأة ما بشدة فإن نسبة إرتكابه الأخطاء ترتفع وذلك لانه يحاول وبشدة ترك الإنطباعات المؤثرة. فالرجل يكن الإعجاب الشديد لها ويريدها أن تشعر بالمثل أو ربما حتى يريد أن يجعل مشاعر الإعجاب تتطور لما هو أكثر جدية وبالتالي يكون هناك محاولات جدية اكثر مما يجب.. وهنا ترتفع نسبة إرتكاب الاخطاء.

في المقابل الاخطاء قد يتم إرتكابها وذلك لان عادة الرجل تتدنى مستويات الثقة بنفسه حين يتواجد مع إمرأة تعجبه بشدة، وهذا في الواقع امر طبيعي للغاية.. لانه الاعجاب الشديد وحتى مشاعر الحب تجعلنا نرسم صورة مثالية غير واقعية للاخر وعليه نشعر وبشكل دائم بأننا لا نستحقهم وبأنهم أفضل منا.

لذلك في حال إرتكبت هذه الابراج هذه الاخطاء لا تكوني قاسية جداً بحقها وذلك لان الامر نابع من اعجابها الشديد بك.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل وحين يكون في حالة من الاعجاب الشديد بك سيكون بوضع الكثير من الخطط بشكل مبكر. في الواقع الحمل سيحرق كل المراحل وستجدين نفسك في مكان ما عادة يتطلب أشهر طويلة للوصول اليه. قد تجدين نفسك مع الرجل الحمل تشعرين بالكثير من الضغوطات وذلك لانه دائماً يخطط لامر ما لا يتناسب مع طبيعة العلاقة الحالية. ولكن النية صافية تماماً هنا، فهو معجب بك .

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور وحين يكون في حالة من الاعجاب الشديد بك سيغار من كل شخص مر في حياتك من قبل. الامر سيجعلك تشعرين بعدم الراحة لان ما حصل في الماضي لا شأن له به خصوصاً وأنكما ما تزالان في مرحلة الاعجاب.. ولكن الثور وحين يبدأ بالسؤال حول ما حصل والشعور بالغيرة من كل ما حصل وبالتالي التصرف بشكل تملكي وعدائي احياناً فهو يقوم بذلك لانه معجب بك وبشدة.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوزاء وحين يكون معجب بك وبشدة لن يتوقف عن الحديث عن نفسه. الامر سيزعجك وستظنين بانه مغرور وبانه يظن بان العالم يتمحور حوله ولكن الواقع مغاير تماماً، فهو متوتر وبشدة ويحاول الحديث معك حول أي أمر كان وبما انه لا يفكر كثيراً قبل الكلام فهو سيبدأ بالحديث وبشكل عشوائي عن كل ما يخطر بباله والذي يتعلق به كشخص.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

الوضع مع السرطان يختلف كلياً عن الأبراج الأخرى وذلك لانه برج حساس جداً. فهو ومنذ البداية سيشعر بانه لا يستحقك وبالتالي أي تمنع ، حتى ولو كان في إطار الدلع من قبلك، سيكون بالنسبة إليه أشبه بالرفض. الخطأ الذي يرتكبه السرطان وبشكل دائم هو تراجعه بشكل مبكر جداً وذلك بسبب إعجابه الشديد بك. فهو كما قلنا لا يمكنه تقبل أي تمنع مهما كان نوعه وذلك لانه حساس للغاية وبالتالي سيتراجع بشكل مبكر جداً.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الأسد يملك الكثير من الثقة بالنفس وهو معتاد على الحصول على ما يريده. ولكن مشكلة الأسد هو أن حين يكن الإعجاب الشديد للمرأة فهو يصبح شخصاً مختلفاً وهذه الثقة بالنفس تصبح في أدنى مستوياتها. سيصبح متوتراً جداً وبالتالي سيشعر بالحاجة لإثبات نفسه أمامك، وهنا سيرتكب الخطأ الفادح الذي يرتكبه وبشكل دائم وهو البدء بتعداد «إنجازاته» على الصعيد العاطفي. بطبيعة الحال الامر هذا سيجعلك تنفرين منه ولكن يجب منحه فرصة اخرى وذلك لان ما قام به هو بسبب توتره الناجم عن الاعجاب الشديد بك.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

عندما يكن الرجل العذراء الإعجاب لك فهو سيخفي ذلك خلف قناع من اللاكتراث وحتى أحياناً الإزدراء تجاهك. الامر بطبيعة الحال سيجرح مشاعرك خصوصاً حين يبدأ يتحليل كل صغيرة وكبيرة في شخصيتك وفي كل تصرف تقومين به ولكن الامر ليس كما يخيل اليك بل هو معجب ويشعر بالضعف الشديد تجاهك وبالتالي يحاول حماية نفسه بشكل أو باخر وعليه يقوم بالتصرفات هذه.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

عندما يكن الرجل الميزان الإعجاب لك فهو سيقوم بكل شيء معك بشكل عشوائي، فلا خطط ولا أي تخطيط مسبق لاي شيء كان، مجرد عشوائية دائمة. الامر لن يكون رومانسياً بطبيعة الحال لانه مثلاً عوض ان يخطط لموعد رومانسي سيسألك عما تريدين فعله. المقاربة هذه ستجعلك تشعرين كما لو أنه لا يكترث لك على الإطلاق وأن الخروج معك هو قرار لحظوي لانه لا يملك أي شيء اخر لفعله ولكنك الان تدركين بان الامر ليس كذلك وبأن الميزان معجب بك بشدة ولذلك هو يتصرف بهذه العفوية المبالغ بها.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب وحين يكن لك الاعجاب سيتصرف «برجولية» مبالغ بها. فهو سيحاول إظهار تفوقه على الاخرين من خلال إفتعال المشاكل والتصرف بشكل وقح أحياناً معك وإستعراض قوته . هو سيتصرف كما لو كان رجل «ألفا»، ولكن في الوقت عينه سيحاول إقناعك بانه ليس كذلك بل هو لطيف للغاية. المقاربة هذه ستجعلك تنفرين منه ولكن عذره هو انه معجب بك وبالتالي يمكن منحه فرصة اخرى من اجل أي يتمكن من إظهار شخصيته الحقيقية لك.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

عندما يكن الرجل القوس الإعجاب الشديد لك فهو سيتحول الى مراهق مجدداً. سيتلعثم وسيتصرف بشكل أخرق وسيقول كل شيء عليه عدم قوله. الامر غير جذاب على الإطلاق ولكن الامر نابع من الاعجاب الشديد لك. المشكلة مع القوس هو ان هذه الحالة تستمر لفترة لا بأس بها وعليه الامر هنا منوط بالمرأة إن كانت هي بدورها معجبة بشدة به وبالتالي ستمنحه الوقت والجهد من اجل ان يشعر بالراحة الكافية معها التي تمكنه من أن يتصرف على سجيته.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

عندما يكن الجدي الإعجاب الشديد لك فهو سيتحول الى شخص جامد وبارد ومتزمت للغاية. المشكلة هنا هو ان التواجد معه لن يكون ممتعاً للغاية لدرجة ان المرأة ستعيد حساباتها فوراً رغم الاعجاب الذي قد تكنه له. المرأة سيخيل اليها بان الجدي يأخذ نفسه على محمل الجد أكثر مما يجب .

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو عادة برج ممتع ومرح وذكي ولكن حين يكن الاعجاب الشديد لك فهو سيكون الحاضر الغائب. أي انه سيتواجد معك بالجسد ولكن فعلياً هو غائب كلياً لانه سيشغل نفسه بعشرات الامور خلال تواجده معك. المرأة ستجد صعوبة بالغة في الحصول على إنتباهه وهذا الامر بالتأكيد لا يعجب أي إمرأة لان عدم الاكتراث يعني انه غير معجب بينما في الواقع هو معجب وبشدة.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الخطأ الذي يرتكبه الحوت وبشكل دائم ولا يتعلم الدرس على الإطلاق هو أنه حين يكن الاعجاب لك سيقوم بجعل نفسه «صديقك». الامر مربك بطبيعة الحال لان المرأة لن تعرف ما إن كان يريد صداقتها ام يسعى خلف قلبها. الامر هنا مربك للغاية لان المرأة لن تتمكن من معرفة ما إن كانت تخرج مع صديق أم مع شخص معجب بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.