الابراج: هكذا تدخل الحب الى حياتها

قد يبدو لك أحياناً بأن الحب هو في متناول اليد ثم ما يلبث أن يتلاشى.. تكادين تلمسينه ثم يختفي. وكأنه مقدر لك أن تقتربي منه وأن تشعري بالقليل من روعته ولكنه يعاندك ويرفض أن يمنحك كل الجمال والروعة التي يملكها.
الابراج يمكنها أن تساعدك في هذا المجال من خلال تقديم النصائح التي يحتاج اليها برجك وبشدة من اجل جعل الحب جزءاً ثابتاً من حياتك.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

ما على الحمل فعله من اجل جعل الحب جزءاً ثابتاً من حياته هو إفراغ كل طاقته قبل ان يقرر الدخول في أي علاقة كانت. في حال دخل الحمل في أي علاقة كانت وهو يشعر بان هناك الكثير مما ما زال يريد فعله أو يظن بانه يريد فعله فهو سيشعر بان العلاقة هي سجن وليس المكان الذي يمكنه من خلاله اختبار ما هو جميل.
وبالتالي حين يتم افراغ كل هذ الطاقة فإنه وحين يدخل في علاقة سيدخلها بلا أي رغبات مدفونة وبلا أي نزعات للتمرد والإبتعاد.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

كي يتمكن الثور من الوقوع في الحب عليه تعلم العيش في اللحظة الانية كما عليه التوقف عن التفكير بكل الامور التي يمكنها أن تسوء في حال وقع في الحب وذلك لانه لم يتمكن من تجاوز ونسيان التجارب السابقة.
على الثور ان يحاول عيش حياته الحالية من دون السماح لتجارب الماضي بان تقولب مستقبله. ما حدث في الماضي درس يمكن عدم نسيانه ولكن ليس بالضرورة عيش التجربة بشكل دائم كي يضمن الثور بانه سيتذكر الدرس دائماً.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

حتى قبل البحث عن الحب على الجوزاء تعلم بناء علاقة حب مع نفسه أولاً. لا يمكن لاي علاقة أن تنجح ما لم يكن الشخص قد تعلم حب نفسه لانه من حب الذات ينبع الحب للاخرين .

الجوزاء عليه ان يعثر على ما يجعله يشعر بالسعادة كشخص قبل أن يحاول ان يبحث عن شخص اخر يوفر له سعادة لا يعرف هو شخصياً كيف يحصل عليها. ان لم يعرف الجوزاء ما الذي يمنحه السعادة فكيف يمكن لاي شخص ان يعرف ذلك !

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

إن كان الهدف هو الوقع في الحب ما على السرطان فعله أولاً هو تعلم المواجهة. ليس بالضرورة الدخول في مشاكل ومشاجرات بل ما على السرطان فعله هو التوقف عن الهروب من المواجهات. المشاكل لا تحل نفسها بنفسها وعليه لا يمكن الدخول في علاقة وتوقع نجاحها ان كان السرطان في كل مرة تواجهه يهرب لانه يخاف من مواجهتها.

اختبار المشاكل وعيشها أفضل بأشواط من تجاهلها والتعامل معها كما لو لم تكن موجودة لان تجاهل المشاكل لم ولن يؤدي الى علاقة ناجحة.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

نعم أيها الأسد انت قائد بالفطرة ولكن ذلك لا يعني انه عليك التحكم بكل جزئية من حياة الاخرين. عليك تعلم ان تكون جزءاً من الفريق قبل ان تدخل في اي علاقة. العلاقات قائمة على التوازن وعلى التفاهم ومن دونها سيكون هناك الطرف المهيمن والاخر الخاضع ووفق هذه المعادلة العلاقة مصيرها الفشل مما لا شك فيه.

حين يتمكن الاسد من تعلم تقبل وجهات نظر الاخرين ومن التعامل معهم على انهم جزء فعلي من العلاقة حينها الحب لن يدخل حياته فحسب بل سيبقى في حياته الى الابد.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

حسناً، الامر بسيط ومباشر ولا يحتاج الى الكثير من الفلسفة. ما على العذراء فعله هو ان ينسى كل حبيب سابق مر في حياته وكل شعور سيء اختبره وكل الآلام وكل الجروح التي اختبرها وكل الاخطاء التي ارتكبت. لا يمكن العيش في الماضي بشكل دائم فالاخطاء ترتكب والاشخاص يتعلمون ويمضون قدماً ولكن في حال استمر الشخص بعيش اخطاء الماضي كل يوم من دون التمكن من جعل المشاعر المرتبطة بها تخفت أو ان يمضي قدماً فلا مجال لبناء علاقة جيدة.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

يجب العمل على الثقة بالنفس كما يجب تجاوز الخوف من إطلاق الاخرين الاحكام عليك. الثقة بالنفس تبنى من خلال الانفتاح على الاخرين والحديث معهم لمعرفة ما الذي يفكرون به تجاهك وليس فقط الاكتفاء بالإستماع ومحاول تجاهل انك كيان له وجوده. ان كان الميزان يتعامل مع نفسه بهذه الطريقة فكيف بتوقع ان تتم معاملته بطريقة مختلفة !فهو دائماً ما يضع نفسه في أسفل لائحة الاولويات ويمنح الاخرين كل الاهتمام وكل العناية ويهمل نفسه.

الامر بسيط حالياً الميزان هو الطرف الاهم في اي معادلة كانت وحين يصل الى هذه المرحلة من الادراك للذات وحين يعتني بنفسه فهو سيتمكن من السماح للاخر بان يعتني به وبالتالي يمكننا الحديث عن علاقة متوازنة قائمة على الاخذ والعطاء.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

من اجل جعل الحب جزءاً ثابتاً من حياتك ايها العقرب عليك تعمل على إختبار مشاعر السلام مع الذات والعمل ايضاً على مشاكل الغضب المكبوت داخلك. لا يمكن لاي علاقة ان تنجح ان كان هناك الكثير من الغضب الذي يشتعل في داخلك والذي ينتظر اي فرصة من اجل الانفجار. هذه المقاربة غير صحية سواء كان العقرب في علاقة ام لم يكن. يجب التخلص من كل ذلك الغضب المدفون من اجل التمكن من العثور على حب النفس اولاً وحب الذات ثانياً.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

على القوس أن يتنفس بعمق ثم يتعلم القليل من الصبر. لا يمكن لهذا البرج ان يتوقع علاقة لها معنى عميق في احد الايام ثم يتفادى التواصل مع الاخر في اليوم التالي.

القوس يريد أن يكون في علاقة جدية ويطالب الاخر بكل شيء وكانه يكاد يرتبط به جدياً ثم في اليوم التالي يقرر البرج هذا بانه يريد ان يقوم بامور اخرى لا علاقة لها بالجدية فيرحل أو يتعامل مع الاخر وكأن ما يجمعه به هو علاقة عابرة لا اهمية لها.

هذا التقلب مدمر للقوس وللاخر ولا يمكن لاي علاقة ان تنجح ان كان التعامل سيكون كذلك طوال الوقت.

الابراج هكذا تدخل الحب الى حياتها

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

لقد حان الوقت للتفكير بقلبك وليس عقلك ايها الجدي. هناك بعض الاوقات التي يكون فيها العقل هو الذي يجب ان يكون فيه المهيمن ولكن في اوقات اخرى على القلب ان يتحكم او على الاقل ان يكون هناك الحد الادنى من التوازن بين تحكيم العقل والقلب لان ما يحدث حالياً يجعل الجدي يبدو كأنه بارد القلب بلا مشاعر. الحب ليس بالضرورة ان يكون منطقياً بل يمكنه ان يكون عشوائياً وفوضوياً.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

على الدلو البدء بالعمل على نفسه.. ان كان البرج هذا يريد الحب الامر بسيط جداً للغاية معه عليه ان يبدأ بالاهتمام بنفسه. لا يوجد برج يميل الى إهمال نفسه اكثر من برج الدلو.
ولكن الامر لا ينحصر فقط بتحسينات تطال الشكل الخارجي فالدلو عليه ان يتعلم كيف يستعيد ثقته بنفسه لانه من دونها لا مجال للوقع في الحب ولا حتى لاستمرارية اي علاقة مهما كان نوعها.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

ايها الحوت انت يرج لطيف جداً لدرجة أن العالم المتوحش هذا يمكنه ابتلاعك من دون ان يترك لك اثراً. ما عليك فعله هو تعلم الدفاع عن نفسك كي تتمكن ان إيجاد التوازن المطلوب في اي علاقة كانت.

القدرة على الوقوف بوجه من يلحقون الاذى بك تجعلك تكتسب الكثير من الثقة بالنفس كما انها تساعدك على التوقف عن الدخول في علاقات مصيرها الفشل لان الاخر يعتبر اللطافة هذه دليل ضعف .القوة التي يملكها الحوت هي اكبر بكثير مما يخيل اليه وكل ما عليه فعله هو اكتشافها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.