من الحديث عن الموت إلى التحديق في الآخرين.. تعرفي على سمات الأبراج المريبة

تركِّز معظم المقالات الخاصّة بالأبراج على الإيجابيات، ونادرًا ما نرى مقالًا يذكُرُ صفة سلبية، ويركّز على الجانب المظلم، أو المُريب من شخصية كلّ برج، ولأنّ التّفاهم أمر حيويّ في تحسين العلاقات الإنسانية.

جلبنا لكِ من مجلة “يورتانغو”، السلوك المُريب الخاصّ بكلّ شخص وفقًا لبرجه:

برج الحمل

يفكر برج الحمل كثيرًا في مفهوم الموت، ويقضي معظم أيامه، في التفكير في نهاية المحيطين به.

برج الثور

يكثر برج الثور من التحديق في الاخرين بشكل مريب، وإذا انفصلتِ عنه يلاحقكِ، ويتعقّب جميع خطواتكِ، على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

برج الجوزاء

ازدواجية الجوزاء تبدو مريبة للكثير من الناس، ولكنّ الحقيقة، أن الكذب جزء من طبيعته، فهو يميل إلى تغيير الحقائق، ليخرج من أيّ مأزق يقع فيه.

برج السرطان

الجانب المريب من برج السرطان، هو هوسه غير الصحيّ بشريكته، والذي يؤدّي إلى شعورها بالاختناق، وميلها للانسحاب.

برج الأسد

برج الأسد مهووس بنفسه بشدّة، ومستعدّ لفعل أي شيء، لفرض سلطته على الآخرين، وجعل نفسه مركز الاهتمام، حتى لو كان ذلك يعني إيذاء الآخرين، وتجاوز الحدود.

برج العذراء

طبيعة العذراء الخجولة تخفي أفكاره المظلمة، والتي كثيرًا ما تكون شاذّة وتميل للانحراف، فإذا نظرتِ داخل عقله، لن تنامي لأيام.

برج الميزان

يلمُّ برج الميزان بالعديد من المواضيع الغريبة، التي تثير ريبة الاخرين، فحبّه للمعرفة والعلم، يدفعه للتعمّق في التفاصيل الشّنيعة، دون تحفّظ.

برج العقرب

يسكن خاطر ابن العقرب الكثير من الأفكار المريبة والمظلمة، فهو أوّل من يناقش أفلام الجريمة الوثائقية، ويفكّر في كيفية ارتكاب الجريمة الكاملة، والافلات من العقاب، على الرّغم من أنّ طبيعته الهادئة لا تسمح له بتنفيذ أيّ من هذه الخطط.

برج القوس

يحافظ برج القوس على ايجابيته وتفاؤله، بالانفصال عن مشاعره، حتى لا يشعر بالحزن أو الغضب، وهو ذلك الشخص الذي قد يضحك أثناء الجنازة.

برج الجدي

يتفنّن برج الجدي في تخيّل طرق قتل من اغضبوه، بينما يبتسم بكلّ بساطة في وجوههم.

برج الدلو

لا تتفاجئي إذا اكتشفتِ أنّ برج الدلو قد حضّر ما سيقوله في جنازات أحبائه، حتى أولئك الاصحّاء منهم.

برج الحوت

يبذل برج الحوت قصارى جهده لإصلاح كلّ المشاكل التي يراها حوله، بما في ذلك التي لا تخصّه، ممّا يدفعه للتطفّل وتجاوز الحدود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.