لكلّ برج ما يدمنه سراً ما هو ادمانك أنت؟

قولي لي ما هو برجك لأقول لك ماذا تدمنين سراً بمعرفتك أو ربما من غير أت تعرفي!

الحمل: الرياضة

بسبب الطاقة الكامنة في برج الحمل، تدمن فتيات هذا البرج الرياضة وتجد فيها راحتهنّ النفسية وهدوئهنّ ويتخلّصن من كلّ الضغوطات النفسية التي تسببها الحياة الصاخبة.

الثور: الطعام اللذيذ

الشيف بين الأبراج، فإنّ ادمان هذا البرج هو الطعام اللذيذ برفقة الأشخاص المفضلين لديه! يستطيع الثور أن يمضي حياته وهو يتعرّف الى أطعمة جديدة ويتناولها بفرح وفخر!

الجوزاء: الانترنت

لأنّه ربما البرج الأكثر فضولاً بين الآبراج كلّها، يدمن هذا البرج الانترنت وتحديداً صفحات التسلية والأخبار المنوعة والخفيفة، اضافةً طبعاً الى مواقع التواصل الاجتماعي!

السرطان: كثرة التفكير

تخيّلي أن ادمانك عزيزتي السرطان ليس أمر مادي، أو أمر مسلّي كالأبراة الباقية ولكن بفعل شخصيتك الحساسة فأنّ التفكير بالأمور والرزوح تحت وطأتها وتضخيم الأحداث في رأسك ادمان لا يمكنك الاقلاع عنه بسهولة.

الأسد: الملابس الفخمة

لأنّ هذا البرج يعشق أن تسلّط العيون عليه ويعشق الاهتمام، فما من أمر يضمن له هذه النتيجة مثل الملابس الفخمة الموقّعة من أفخم دور الأزياء!

العذراء: التنظيم

برج يعشق الترتيب والوضوح في كلّ ميادين الحياة، الاجتماعية، المهنية واليومية، ويريد أن يمسك بزمام الأمور، فلا يقبل الفوضى لذلك التنظيم هو ما تدمننيه عزيزتي العذراء.

يوم حظ كل برج

الميزان: التسوّق

لنفسه، لغيره، أو للمنزل! برج يعشق التسوّق لا بل يدمنه! ومن ينتمين الى هذا البرج يعرفن تماماً عمّا نتحذّث ويعرفن أيضاً أنهنّ قد يشترين ما لا يحتجنه فقط حباً بفعل الشراء!

العقرب: الاهتمام

لا تهملي العقرب، لا تهمشيه ولا تعطي اهتماماً لسواه في حضوره والاّ كانت العواقب وخيمة، فهذا برةة يدمن الاهتمام. اليس كذلك عزيزتي العقرب؟!

القوس: السفر

بسبب هوسه باكتشاف الأمكنة الجديدة، وبعيش مغامرات مختلفة، يدمن برج القوس السفر! فنراه يلغي كلّ مشاريع أخرى في حال لاحت سفرة في الإفق وهو يعيش أخلى لحظات حياته من لحظة توضيب الحقيبة الى أخر ثواني في المطار.

الجدي: العمل

عزيزتي الجدي، أنت الموظّفة المفضلة لدى أرباب العمل، لزن ادمانك هو العمل بحدّ ذاته! ترين فيه السبيل الوحيد لاثبات نفسك وتعبئة فقتك فهنيئاً لشركتك بك!

الدلو: الحرية

ربما الادمان الأجمل على الاطلاق! لا يمكن للدلو أن يعيش مأسوراً وأن يقبل المكوث في قفص فهو برج يقدّر حريته ويدمنها!

الحوت: الحب

في حال كان هذا البرج مرتبطاً فإنّ ادمانه للحبّ يغذّي علاقته ويدفعها الى الأمام، ولكن المشكلة تكمن حين لا يكون مرتبطاً، فيدخل نفسه في أي علاقة فقط لأنه لا يستطيع العيش من دون حب!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.