بينها الثور.. أبراج لا تعرف الشُكر والتقدير مهما فعلتِ لها!

بعض الناس لا يستطيعون تقدير جهودك مهما فعلت أو ضحيت براحتك من أجلهم، فالأمر لا يتعلق بمقدار الجهد الذي تبذلينه أو قدر المنفعة التي تعود عليهم بفضل جهودك.

وحتى لا تضيعي وقتك وطاقتك في محاولة إرضاء أشخاص يستحيل أن يقدروا، إليك من خبراء الفلك قائمة بالأبراج التي تعجز عن تقدير طيبتك:

برج العقرب

يتوقع ابن برج العقرب الكثير ممن حوله، فهو يعتقد أنهم جميعًا حوله لخدمته، ولذلك مهما فعلت أو بذلت من مجهود لا تتوقعي تقديرا أو احتراما.

برج الجوزاء

قد يقدر برج الجوزاء شيئًا مثل الهدية أو وجبة لذيذة، ولكن عندما يتعلق الأمر بشغل وقتك، أو ما تبذلينه من جهد لمساعدته، لا تتوقعي كلمة شكر أو تقديرا.

برج العذراء

طبيعة برج العذراء لا تسمح له بتقدير أي شخص أو أي شيء، فهو يعتقد أنه يستحق أفضل معاملة من كل المحيطين به.

برج الدلو

قد يقنعكِ برج الدلو بامتنانه وتقديره لجهودك، ولكن الحقيقة أنه لا يشعر بتقدير داخلي لما تفعلينه، ويفضل أن تتوقفي عن محاولات إرضائه حتى يتوقف عن التظاهر.

برج الميزان

يسهل على برج الميزان استقطابك وملاطفتكِ بالمجاملات والكلام المعسول حتى يحصل على كل ما يريده منكِ، ولكنه لا يقدر جهودك وتضحياتك، وفي النهاية لن يشكركِ.

برج الثور

إظهار التقدير أمر مرهق لبرج الثور، كما أن طبيعته المدللة تدفعه لتوقع سير الأمور كما يتوقع، ولذلك لن يقدر ما تمرين به من متاعب لكي ترضيه أو تسعديه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.