لكل برج لغة الحب الخاصة به..

كل شخص يملك لغته الخاصة حين يتعلق الامر بالحب، هذه اللغة هي التي تمكن الشخص من التعبير عن مشاعره وعما يريده في العلاقة وطبعاً هي التي تحدد أطر التواصل مع الشريك. لغة الحب الخاصة بكل برج من الابراج هامة للغاية وذلك لانها نابعة من شخصية كل برج من الابراج وبالتالي هي تعبر عن الحب كما يراه وكما يريده بالضبط.

المشاكل عادة تبدأ حين يساء فهم هذه اللغة وبالتالي الاخر يجد صعوبة في فهم ما الذي يقوله الآخر. وعليه للتخلص من هذه المشكلة سنعرض لكم لغة الحب الخاصة بكل برج من الابراج.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الحمل لا يكذب وهو في الوقت عينه يحتاج الى تغذية الأنا الخاصة به. ولهذا السبب لغة الحب الخاصة بالحمل هي القائمة على التأكيد.. أي اللغة التي تؤكد وتمدح الخصال التي يملكها الاخر وذلك كي يحصل هو بدوره على كلمات التأكيد هذه. الحمل يشعر بالسعادة حين يسمع الكلمات التي تعبر عن الإكتراث والحب.

البرج هذا يملك الكثير من الشغف أيضاً وعليه هناك حاجة ماسة لكي تكون لغة الحب فيها الكثير من الكلمات التي تعبر عن هذا الشغف. لغة الحب الخاصة بالحمل لا لبس فيها لانها واضحة ومباشرة وذلك لان البرج هذا لا يجد صعوبة بالتعبير عن نفسه.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

لغة الحب الخاصة بالثور غير قائمة على الكلام ولكنها قائمة على الافعال وتحديداً فعل تقديم الهدايا وتلقيها. البرج هذا معروف عنه بانه يملك علاقة خاصة مع الامور المادية وخصوصاً كل ما هو جميل وفاخر وعليه هو يعتمد على الهدايا من اجل التواصل مع الشخص الذي يحبه. وعليه في كل مرة يود فيها الثور التعبير عن حبه وإكتراثه للاخر فهو سيقدم له الهدايا التي قد تكون فاخرة وقد تكون بسيطة للغاية ولكنها تعبر عن امر ما خاص وحميم يجمع بينه وبين من يحب.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء من الابراج التي دائماً تملك ما يشغل بالها وقلبها حين يكون في حالة من الحب. وطبعاً هناك نمط حياة الجوزاء الذي يميل لان يكون جنونياً وذلك بسبب قيامه بعشرات الامور دفعة واحدة بالإضافة الى عشقه للحياة الاجتماعية والتواصل وعليه لغة الحب عنده يحب ان تكون مختلفة عن كل ما له علاقة بحياته اليومية. لغة الحب عند الجوزاء هي لغة جسدية فاللمسات لها أهميتها البالغة، فلمسة الجوزاء هي بألف كلمة.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

كل ما يريده الرجل السرطان هو أن يمضي وقته مع من يحب. لغة الحب الخاصة بالسرطان هي تلك اللحظات التي يمضيها مع الحبيب حيث يتم التواصل وتقوية الروابط. بالنسبة للرجل السرطان معرفة بإن الاخر مستعد لمنحه الوقت من أجل أن يمضي الوقت معه وأن يتواصل معه تكفي لان يشعر بالحب. لغة حب السرطان غير معقدة على الإطلاق، هي بسيطة للغاية ولا تتضمن الكثير من المطالب.. فكل ما يريده هو الوقت الخاص الهادئ مع من يحب.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الأسد حاله حال الحمل لناحية الحاجة لإشباع الغرور. وعليه لغة حب الأسد تشبه لغة حب الحمل القائمة على التأكيد. هو يحتاج لسماع المديح الدائم كي يتمكن من تقديمه بدوره كي يعود ويتلقاه مجدداً. الامر حلقة مترابطة لا يمكن الفصل بينها وإلا كسر النمط.

الأسد سيغرق الشريكة بالمديح خصوصاً حول المواهب والخصال الشخصية كي يحصل على المديح حول هذه الامور.. فالاسد بلغة حبه يقوم بجعل الاخر في مقام إيجابي حيث يضيء على كل الامور الجميلة التي يملكها الاخر، ولكن إن لم يحصل على المثل فإن ذلك يعني بأن هناك خلل ما.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء يمضي وقته وهو يقوم بالكثير من الامور من اجل الاخرين وعليه لغة حب العذراء هي الأفعال. ولكن كي يتمكن العذراء من التعبير عن حبه بهذه الطريقة هو يحتاج لان يتم مبادلته بالحد الادنى من الجهود. هو لا يطلب أن تتم مقابلة الافعال بأفعال مماثلة بل سؤال مثل «ما الذي يمكنني فعله من اجلك؟» يكفي، وبطبيعة الحال الاجابة ستكون« لا شيء» وذلك لانه لا يريد، كما قلنا،أفعالاً بالمثل بل ما يحتاج اليه هو إعتراف من الاخر بانه يقدر الجهود المبذولة لا أكثر.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

لغة حب الميزان هي لغة هادئة فيها الكثير من الدبلوماسية وإسماع الاخر ما يريد سماعه. قد لا تكون أفضل لغة حب، خصوصاً حين يتعلق الامر بإسماع الاخر ما يريد سماعه، ولكنها نابعة من نية طيبة وبالتالي الميزان لا يسعى لإلحاق الاذى بالاخر. ولكن الميزان يملك لغة حب اخرى قائمة على الهدايا، فهو يشبه الثور في عشقه للامور الجميلة في الحياة وبالتالي تقديم الهدايا وتلقيها من الامور التي تعني الكثير بالنسبة لهذا البرج لانها تعبير عن المشاعر وعن الحب وعن حجم الإكتراث.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

لغة الحب الخاصة بالعقرب هي لغة جسدية وذلك لان البرج هذا حسي للغاية. أيضاً العقرب من الابراج التي تضع اهمية كبرى على التفاعل الجسدي مع الشريكة وذلك لانه بالنسبة للعقرب التواصل الجسدي بالنسبة اليه هو تواصل على أعلى مستويات.. مستويات لا يمكن تحقيقها أو الوصول اليها من خلال الكلمات.

العقرب هو ذلك البرج الذي يمسك بيد الشريكة من دون سبب ولكن تلك اللمسة تحمل عشرات المعاني التي تعبر عن الحب العميق الذي يكنه لها.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس وبحكم أنه برج دائم الترحال والتنقل فهو من الابراج التي تعول كثيراً على الوقت الذي يمضيه مع الشريكة. اي ان لغة الحب الخاصة بالقوس تشبه لغة الحب الخاصة بالسرطان رغم أن الأسباب تختلف كلياً.

القوس يحتاج الى هذا الوقت الخاص لانه لا يبقى في مكانه لوقت طويل وعليه أي وقت يتم تخصيصه للشريكة يعني تعبير واضح وصريح عن الحب وعن المشاعر.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

لغة الحب الخاصة بالجدي قائمة على المبادرات والهدايا التي لها قيمة عاطفية. أي ان الجدي، العملي جداً في كل مجال من مجالات حياته، يعبر عن حبه من الامور التي لها قيمتها العاطفية والتي هي عادة لغة لا تشبه شخصيته وقد تبدو مستغربة لمن لا يعرف الجدي حق المعرفة.

بالنسبة للجدي كل ما هو نابع من القلب هو تعبير صريح لا لبس فيه عن الحب وعليه حين يقوم بذلك، بغض النظر عن الافعال أو الكلمات التي يقولها والتي قد تكون بسيطة للغاية ولكن طالما هي نابعة من القلب فهي بالنسبة اليه أجمل تعبير ممكن عن الحب.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

لغة الحب الخاصة بالدلو هي من خلال الافعال التي يقوم من خلالها بمساعدة من يحب أو يعتني به. الكلمات لا مكان لها على الإطلاق في لغة الحب الخاصة بالدلو، فهو لن يعبر عن حبه لفظاً كما انه بالنسبة اليه ان لم تقترن افعال الشريكة الافعال فإن كلماتها لا تعني له شيئاً.

الدلو يعبر عن حبه من خلال إحداث تغييرات إيجابية في حياة من يحب ومن الاعتناء بها بشكل دائم ومساعدتها على تحقيق كل الامور التي تريد تحقيقها.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

لغة الحب الخاصة بالحوت هي مزيج من لغات مختلفة، فهناك التأكيد وهناك الكلمات وهناك الافعال وهناك طبعاً التعبير من خلال الفن. الحوت من الابراج الحساسة التي تحب الحب والتي تحتاج وبشكل دائم لاغراق الشريكة بكلمات الحب والقيام بكل الافعال التي تجعلها تشعر بانها محبوبة ويتم تقديرها.

الحوت يحتاج في المقابل الى مبادلته بالمثل وإلا شعر بأن الاخر لا يكترث له.. بطبيعة الحال هو لا يطالب الشريكة بالتعبير من خلال الفن ولكن ما يطالب به هو الكلمات الرقيقة النابعة من القلب التي تعبر عن المشاعر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.