هذه هي الأبراج الأكثر صموداً في العلاقات العاطفية!

اضافةً الى الحب الحقيقي، الارادة والظروف الملائمة، هنالك عوامل خفية أخرى قد تكون السبب وراء صمود شخص ما في العلاقات العاطفية أو الهروب منها، ومن هذه العوامل هي الأبراج! اكتشفي معنا عزيزتي الأبراج التي تصمد في الحب كي تحسني الاختيار!

الثور

هذا البرج الذي يحكمه كوكب زهرة، كوكب الرومانسية والغرام، يستطيع أن يكون شريك رائع عن الحبّ، وهو في طبيعته برج يبحث عن شريك يستطيع أن يؤسس وايّاه لعلاقة طويلة الأمد. لذلك متى ينسجم هذا البرج مع الشريك، يغرس جذور علاقتهما أكثر في الأرض الخصبة، ويسقي نبتة حبّهما من العطاء اليومي والاهتمام والمفاجآت الدائمة ما يجعلها تعيش وتُثمر.

السرطان

لأنّ السرطان هو من أكثر الأبراج التي تمتلك الحسّ المرهف، لا يقبل أبداً أن يستثمر في علاقة ليس لها مستقبل! لذلك، تراه يطيل الانتظار قبل الاختيار، وارتباطاته الجدية قليلة في العدد ولكنه يصمد ويستمرّ!

7 مشاكل أساسية لفشل العلاقات العاطفية

الميزان

عوامل كثيرة تجتمع لتتوّة الميزان برجاً آخر على عرش الاستمرار في الحب. فهو من ناحية محكوم بكوكب فينوس المسؤول بشكل مباشر عن العلاقات الغرامية، ومن ناحية أخرى هو برج يبحث بشكل دائم عن الحبّ والارتباط بطبيعته وهو أبعد ما يكون عن الخيانة والغشّ. ثلاثية، تجعل الميزن برجاً صامداً في الحبّ مهما جنّت الرياح في وجه علاقته!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.