إنه عامهم.. ما الذي تحمله الأشهر المقبلة لمن ينتمون الى برج الخنزير ؟

إنتهت الإحتفالات بالعام الصيني الجديد ودخلنا مرحلة جديدة في هذا التقويم. العام الجديد هو عام الخنزير. وعادة الذين ولدوا في أعوام ١٩٥٩ – ١٩٧١- ١٩٨٣-١٩٩٥ – ٢٠٠٧ – ٢٠١٩ ينتمون الى هذا البرج. من خصال هذا البرج الإخلاص في الحب والصداقة، حس الاناقة العالية، الهوس بالمثالية. هو عامل جدي ومعروف في محيطه بكرمه وبطيبة قلبه. هو بشكل عام يملك الكثير من الشغف والإغراء جزء من شخصيته. عادة الذين ينتمون لبرج الخنزير يملكون ملامح وسيمة وجذابة ولكن هذا الجمال لا يعني أنهم يملكون ثقة عالية بالنفس، بل على العكس يعانون من إنعدام مشاعر الامان والكثير من انعدام الثقة بالنفس.. وعليه نجدهم بحاجة ماسة الى الحب والدعم.

الخنزير عادة يحب الموضة ويكترث لها بشدة ويتابعها بشغف وينفق المال عليه ولكن مشكلته هو أنه لا يجيد التعامل مع المشاكل المادية، فاي نكسة مادية يمكنها أن تشله. من عيوبه هي انه يمكن إستفزازه بسهولة كما انه يكره بسرعة ويحمل الاحقاد حين يتعرض للاذى.

ما الذي يحمله العام الجديد لمن ينتمون لبرج الخنزير؟

وفق توقعات الابراج الصينية فإن سنة الخنزير هي الدورة الاخيرة في الرزنامة القمرية وعليه هناك الكثير من التحولات التي سيشهد عليها هذا البرج.

خلال العام الجديد سيكون هناك الكثير من القوة والحظ التي ترافق الذين ينتمون الى برج الخنزير. الحظ والنجاح في مجالات عديدة ستساهم في تعزيز وزيادة ثقة الخنزير بنفسه.

عادة الذين ينتمون الى برج تكون سنته غالباً ما يختبرون عاماً سيئاً ولكن التوقعات تشير الى أن الخنزير سيختبر عاماً جيداً. سيكون هناك الكثير من البروز على الصعيد الشخصي وسيكون البرج هذا موضع حسد محيطه.

ما على الخنزير الحذر منه هو حسد الأصدقاء لان بعضهم سيحاول الحاق الاذى به وبالتالي إفساد عليه فرحه. في المقابل هناك فئة ستحاول أستغلال كرم الخنزير والحصول على أمكنها منه خصوصاً على الصعيد المادي.

العام الجديد هو عام الحظ والمال شرط أن يتمكن البرج هذا من ممارسة أقصى درجات ضبط النفس لان عامه سيكون حافلاً بالمناسبات والإحتفالات وبالتالي ان انفق من دون حسبان فأنه سيجد نفسه في مأزق مالي كبير.

ومعلومة جانبية لمن ينتمون الى برج الخنزير، فوفق العادات الصينية وحين يصادف بان برجكم هو الذي يحكم العام فإنه ينصح بإرتداء سوار من القماش الاحمر طوال العام وذلك لانه وفق المعتقدات الصينية السوار سيجذب الحظ والرخاء.

عام مراجعة الذات

عام الخنزير ينهي دورة ١٢ عاماً وبالتالي الفترة هذه مثالية من أجل تقييم الذات ومراجعة الحسابات والتعلم من كل التجارب الماضية. وفق المعتقدات الصينية الدورة الجديدة هي بداية جديدة ومن الاهمية بمكان الدخول اليها من دون طاقة سلبية من الماضي كما ان التخلص من اثقال الماضي تعني طاقة مجدداً لإستقبال العام الجديد.

سعي خلف السعادة

سيشعر الذي ينتمون الى برج الخنزير برغبة عارمة خلال العام للسعي خلف السعادة والمحافظة عليها لأطول فترة ممكنة خصوصاً وأن عام الكلب ٢٠١٨ كان سيئاً على الذين ينتمون الى برج الخنزير. لقد عانى البرج هذا الامرين العام الماضي ووجد الحظ يعانده في الحياة المهنية والعاطفية اما حالياً فالامور ستكون مختلفة. رياح التغيير قادمة و سيجد نفسه في مكان مثالي وعليه كل التعب وكل الجهد الذي وضعه في مجال من مجالات حياته سيتمكن من جني ثمارهما.

إحذر أيها الخنزير من المنافقين

سيجد البرج هذا نفسه محاط بأنواع من البشر الذين لا يضمرون له سوى الشر. الحظ الجيد الذي سيختبره سيجذب هؤلاء لانه يريدون الإستفادة منه وإستغلاله. على الخنزير أن يكون واعياً تماماً لما يحصل والا يصدق كل ما يقال له. خلال العام الجديد عليه ان يميز بين الصديق الفعلي وبين من يحاول إستغلاله. الامر هنا لا يتعلق بإستغلال فحسب لان هؤلاء يمكنهم أن يحلقوا الاذى بالفعل بالخنزير وأن يفسدوا عليه عامه.

الحب والزواج للخنزير

الحياة العاطفية مثالية للخنزير سواء كان مرتبطاً أو اعزباء. هناك الكثير من فرص الحب خلال العام للخنزير، وهذا خبر جيد للأعزب وسيء للغاية للمرتبط لان فرص الحب هذه متوفر لهما معاً. المرتبط عليه ألا يستسلم للاغراء وإلا افسد عامه، فإن قرر المرتبط بانه يريد السير خلف الحب الجديد هذا فهو قد يجد نفسه في علاقة ممتعة وجميلة ولكن ما هو مؤكد ان حياته الزوجية ستتدمر لانه لن يتمكن من إخفاء خيانته وسيتم كشف امره.

أي ان العام الجديد يعد البرج هذا بالكثير ولكن إن كان يريد حياة هادئة فعليه أن يقاوم الاغراء.

الزواج أيضاً جزء من العام الجديد لبرج الخنزير. والابراج التي قد يرتبط بها خلال العام الجديد هي الخنزير، الارنب والنمر. الابراج تنصح الخنزير بتأجيل الزواج في حال كان سيرتبط بشخص ينتمي الى برج الافعى وذلك لان الفترة هذه غير مناسبة.

المال والحياة المهنية

سبكون هناك الكثير من النجاحات المهنية في العام الجديد، كما انه هناك فرصة للحصول على ترقية وبالتالي المدخول المادي سيتضاعف. في المقابل هناك فرص عديدة للإستثمار ولجني المال من مجالات لا علاقة لها بوظيفة الخنزير. في حال كان البرج هذا قد إستثمر في مجال ما خلال السنوات الماضية فإن العام هذا هو عام جني الارباح.

مجدداً على الخنزير ان يحذر من المنافقين الذين سيحاولون إستغلاله لانهم كثر خصوصاً في الحياة المهنية. على البرج هذا التفكير الف مرة قبل أن يقرر الوثوق بهذا الشخص او ذاك حين يتعلق الامر بمال وبقراراته المهنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.