الحب معه معقد؟ برجه يكشف لك الأسباب

في عالم الحب هناك العلاقات البسطة وهناك العلاقات المعقدة. تجدين الشخص المناسب.. تقعان في الحب وكل شيء يبدو جميلاً ثم تكتشفين أن منح ذلك الشخص الحب ليس سهلاً كما كان يخيل اليك.. فالحب معه معقد للغاية.

السبب بطبيعة الحال يرتبط بشخصيته، فبعض الشخصيات معقدة وكل ما يرتبط بها سواء من تقديم للحب أو تقبله معقد أيضاً. الشخصية بحسب الأبراج تتداخل أيضاً مع مفهوم كل شخص للحب والآلية التي يعتبرها مثالية وفقاً لما يريده ويحتاج اليه.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

من المؤكد بأن كل إمرأة إختبرت علاقة حب مع الحمل أو ما تزال تختبرها شعرت وفي مرحلة ما بأنها «وحدها» في هذه العلاقة. وكأن العلاقة قائمة على طرف واحد.. المرأة.

الحمل يمكنه أن يكون أنانياً وأن يركز كثيراً على ما يهمه ويسعده ويريد القيام به بحيث «ينسى» أن يقوم بشملك ضمن مخططاته الأنية والمستقبلية، أو أي مخططات عشوائية يقرر القيام بها.

الرجل الحمل يمكنه أن يضع كل شيء قبل الحب، فجدوله دائماً مزدحم لدرجة أنه أحياناً لا يملك الوقت للتفكير بنفسه وبالتالي لن يملك الوقت للتفكير بك. حياته الفوضوية هذه تجعله أحياناً غير قادر على مشاركة حياته مع أي إمرأة كانت.. هو يملك الكثير ويريد القيام بالكثير ولا يملك الوقت للحب.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

هناك الكثير من الأمور التي تجعل الوقوع في حب الثور من الأمور السهلة، فهو برج مخلص وكريم وحسي. ولكن في المقابل هناك عناده الذي الذي يجعله علاقة الحب معه معقدة للغاية. فهذا البرج غير مستعد للمساومة أو التنازل أو الإقتناع بوجهة نظر تختلف عن وجهة نظره.

الحب قائم على كل ما هو غير متوقع، وأكثر ما يكرهه الثور هو المفاجآت. وعليه فإن الحب ومساره والمشاعر المرتبطة به يجب أن تسير وفق مسار واضح وربما محدد سلف من قبل الثور نفسه.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء برج ذكي، مرح ومحدث بارع. ولكنه في الوقت عينه يمكنه أن يكون من النوع الساخر الذي يتهكم وبقسوة وإن كان يغلف تلك السخرية بالمزاح.

حس الفكاهة في العلاقة أساسي وضروري، ولكن حس الجوزاء للفكاهة أحياناً مدمر لانه ما ينفك يسخر ويقدم تعليقاته اللاذعة التي تجعل المرأة تشعر بالإهانة مرة تلو الاخرى.

وطبعاً هناك واقع أنه متردد أزلي، فهو لا يمكنه أن يحسم أمره ما إن كان يريد الإستمرار بالعلاقة معك أم يريد أن يقوم بإنهائها، ما يجعلك تشعرين بحالة مستمرة من عدم الإستقرار وبالتالي تجدين نفسك تمنعين نفسك من حبه لانك تخافين من مفاجأة ما.. وهي قيامه بإنهاء العلاقة بلا أي مبرر يذكر.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

غالبية الذين ينتمون لبرج السرطان يعيشون من أجل الحب. برج السرطان مخلص ومحب ويقوم بحماية كل شخص قريب منه ويقوم كل ما بوسعه من أجل ضمان سعادة من يحب.

ولكن ما يجعل الحب معه معقد هو أنه لا يمكنه أن ينسى الماضي.. فإن كان قد تعرض للأذى أو الخيانة في علاقة سابقة فهو سيحمل الجرح معه الى العلاقة الجديدة.

السرطان يأتي وبشكل دائم مع «حمولته» الخاصة من المشاعر السلبية المرتبطة بكل التجارب السابقة التي إختبرها. ورغم أنه يحاول كل ما بوسعه لعدم تكرار الأخطاء التي إرتكبها ولكن الحمولة تلك ثقيلة لدرجة أنها تمنعه من المضي قدماً في حياته أو من منح الحب أو تقبله.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

برج يضج بالحيوية وحب الحياة وهو ذلك الشخص الذي تتمنى الغالبية لو أنها تملك شخصيته. ولكن ما يجعل حب الأسد من الأمور المعقدة هو أنه له شعبية كبيرة. عدد كبير من الأشخاص يحبون هذا البرج وعليه فهو يظن بأنه يملك ما يكفي من الحب أو بانه لا يحتاج لحب «خاص» في حياته.

هو لا يمكنه أن يدرك أهمية هذا النوع من الحب لأنه يعيش من أجل جذب الإنتباه اليه. وإن كان الحب سيمنعه من تحقيق مهمته تلك فهو لا يريده. مشكلة الاسد الكبرى حين يتعلق بالحب هو أنه لا يحب مشاركة الأضواء مع أحد وعليه في العلاقة ستكون هي دائماً في الظل.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

علاقة الحب مع العذراء معقدة وذلك لأنه ورغم أنه يريد الحب ولكنه يملك قناعة بأنه لا يمكن للاخرين الوقوع في حبه.
العلاقة معه متقبلة للغاية وأحياناً قد يصل الى مراحل الهروب من العلاقة برمتها لا تقبلها وذلك لانه ما ينفك يقنع نفسه بأن حياته مثالية بمفرده وبأنه لا يحتاج لاي شخص يحبه. يصعب كثيراً إقناع العذراء بأن ينفتح على الاخرين ويتقبل واقع أنه هناك بالفعل من يحبه رغم كل عيوبه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.