برجك مائي، ترابي، ناري أم هوائي… نوعه يكشف التوافق بينك وبين زوجك

هل تنتمين إلى برج ناري أم مائي أم هوائي أم ترابي؟ حدّدي إجابتك لأنّ هذا يشير إلى مدى التجانس بينك وبين شريك حياتك.

إليك أولاً المواد التي تنتمي إليها الأبراج:

النار: الحمل، الأسد، القوس.

التراب: الثور، العذراء، الجدي.

الهواء: الميزان، الجوزاء، الدلو.

الماء: السرطان، العقرب، الحوت.

فإذا أردت أن تعرفي إلى أيّ مدى تعيشين حياة منسجمة إلى جانب زوجك، تعرّفي إلى مادة برجه وبرجك واكتشفي ذلك من خلالها.

التوافق بين الابرج

1 النار والنار: إذا كنتما تنتميان إلى برجين ناريين، فإن الحيوية والاندفاع هما من أبرز الصفات التي تتسم بها حياتكما. ويعني هذا أنكما تتميزان بالشجاعة وتقدمان على تنفيذ المشاريع التي تخططان لها دون تردد، ما يساهم في تحقيق التقدم على مستوى حياتكما.

2 النار والتراب: يُعرف هذا المزيج بالمزيج البركاني. وفي هذه الحالة، فأنت تعيشين في إطار ثنائي قابل للتفكك. لكن هذا يشير، في المقابل، إلى أن إمكانية التفاهم متوفرة وأنها تخضع لإرادتكما.

3 النار والهواء: تتكامل هاتان المادتان وتعدانك بحياة زوجية طويلة الأمد. فالنار تضفي القليل من التميز على هذه الحياة فيما يمنحها الهواء بعض الهدوء ويبعدها عن التوتر.

4 النار والماء: يختلف هذان العنصران اختلافاً كبيراً. إلا أن وجودهما في حياتك يعني أنّ الكثير من الجاذبية تسود العلاقة التي تعيشينها وزوجك.

5 التراب والتراب: في حال كانت هذه المادة ترتبط ببرجيكما، فهذا يعني أنكما تشكلان ثنائياً منسجماً وبعيداً عن المشاكل. إلا أنّه يشير، في المقابل، إلى أنكما تعيشان حالة من الرتابة المملة أحياناً.

6 التراب والهواء: إذا التقت هاتان المادتان في حياتكما الزوجية، فهذا يشير إلى أنّ ثمة تناقضاً كبيراً بينك وبين شريك عمرك. فأحدكما واقعي والثاني يعيش فوق الغيم.

7 التراب والماء: يشكل أحدكما عامل اطمئنان بالنسبة إلى الآخر ويساعده على الشعور بالأمان. وهذا ما يضمن استمرار حياتكما الزوجية حتى النهاية.

8 الهواء والهواء: إذا توفر هذان العنصران في برجيكما، فهما يشيران إلى الاستقرار والثقة المتبادلة والاستقرار بعيد الأمد.

9 الهواء والماء: تحتاجان في هذه الحالة إلى بذل بعض الجهود المضافة لكي تضمنا استمرار حياتكما المشتركة.

10 الماء والماء: إذا طغى عنصر الماء على حياتكما، فهو يشير إلى أنّ علاقتكما تمر غالباً بظروف صعبة وبمآزق كبيرة، ما يعني عدم قدرتكما على مواصلة العيش جنباً إلى جنب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.