اكتشفي نقاط القوّة في جمالكِ من برجكِ

يبهرنا عالم الأبراج كلّ مرّة وتأثيره في تفاصيل كثيرة، واليوم يخبرنا أنّ لكلّ سيّدةٍ نقطة قوّةٍ في جمالها بحسب برجها تلتفت إليها الأنظار بشكلٍ رئيسيّ، وإنْ اهتمّت بها بشكلٍ مناسب ستحصل على إطلالتها الحقيقيّة الرائعة.

برج الحمل:
عزيزتي أنتِ صاحبة وجه محدّد بشكل طبيعيّ، فبرج الحمل هو برج ناريّ أساسيّ وقويّ ويظهر هذا في الوجه الذكيّ الغنيّ بالخطوط والميزات. تعلمي فنّ الكونتور (النحت) لإبراز هذه الملامح القويّة في وجهكِ وتخفيف بعضها، واختاري الفرش والإسفنج والمنتجات المناسبة لتصبح جزءاً من طقسكِ اليوميّ.

برج الثور:
يكتمل جمال برج الثور ورقّته في البشرة الرائعة وكأنّكِ فينوس الإغريقيّة، جسد ووجه من الحرير المطواع في ملمسه وشعوره. اغسلي بشرتكِ بالكريمات ومستحضرات الترطيب المناسبة، ابدأي بالتقشير ومن ثمّ استخدمي مستحضرات الترطيب الغنية.

برج الجوزاء:
قوّة الجوزاء في الشكل المفعم بالشباب! لا يهمّ كم عمركِ في الحقيقة، فعزيزتي الجوزاء أنتِ مليئة بالصبا والشباب بشكلٍ جذّابٍ ومثير. حافظي على إطلالتكِ الشبابيّة باختياركِ لألوان الماكياج، أضيئي الأماكن التي تشعرين بأنّها الأكثر قوّة في شكلكِ.

برج السرطان:
نقطة قوّة برج السرطان في الوجنتين، قد تملكين وجنتين حمراوين وكأنّكِ تضعين البودرة طوال الوقت، مليئة بالحيويّة والطاقة. عليكِ أن تتعلّمي اختيار الألوان الصحيحة، استخدمي الألوان القويّة الداكنة للمساء، والفاتحة المضيئة للصباح، وابرزي دوماً وجنتيكِ.

برج الأسد:
إنّ تاج جمالكِ هو شعركِ عزيزتي الأسد، وعندما تعرفين هذه الميزة في نفسكِ، وكيف تتعاملين مع قوّتها كلّ يوم ستشعرين بالفارق. تعلمي الحصول على تسريحات من الممكن التحكّم بها من المنزل، واحصلي على بعض مهارات تصفيف الشعر لتستطيعي الاهتمام بشعركِ بسهولةٍ أكبر.

برج العذراء:
ما يلفت النظر للمرأة العذراء هو بشرتها الصحيّة كبشرة الأطفال، والتي تحتاج للمزيد من المجهود. استخدمي سيّدتي مستحضرات تفتيح البشرة والتي تضيء وتوحّد لون البشرة، ومن ثمّ استخدمي البرميير المناسب قبل الماكياج، ولا تستخدمي الألوان القويّة.

برج الميزان:
تتركز قوتكِ في يديكِ وقدميكِ، فاحجزي لنفسكِ موعداً في صالون التجميل على الفور!، عندما تكون الأظافر نظيفة ومرتّبة، ستشعرين بالراحة، والجهوزيّة لأيّ حدث على الفور.

برج العقرب:
شفاه غنيّة ومغرية! فلا أحد أكثر شغفاً منكِ عزيزتي العقرب، ولذلك عليكِ أن تتقني طريقة إبراز شفاهكِ بشكلٍ مثيرٍ وجميل، اجعليهما مركز وجهكِ، ومحور الأنظار. اختاري الألوان القويةّ، والملمّعات، فأنتِ سيّدة الإثارة.

برج القوس:
رموش طويلة وكثيفة، هذه هي امرأة القوس، إنّكِ فنّانة في الغزل بشكلٍ طبيعي، ورموشكِ الجميلة ستزيد من قوتكِ. تستطيعين الحصول على طول أكثر من خلال أنواع الماسكارا أو تركيب الرموش.

برج الجدي:
عرّفي الناس على قوّتكِ من خلال حاجبيكِ. فأنتِ تملكين شخصيّة قويّة، والحاجبان المحدّدان والواضحان يعنيان العمل والحياة الاجتماعيّة والمهنيّة في وقتٍ واحد. احصلي على الشكل المناسب لوجهكِ من خلال خبير واتركي في حقيبتكِ المعدات الضروريّة للتحديد.

برج الدلو:
أنتِ بحاجة لأن تكون لكِ بصمتكِ الخاصّة، والتي يعرفكِ من خلالها الناس على الفور، فأنتِ شخصيّة مميّزة وفريدة. اختاري نمطاً واحداً من الماكياج، كأن تضعي أحمر شفاه واضحاً جدّاً وتثبتي عليه ليكون توقيعكِ الجماليّ، أو أن تقومي برسم الآيلاينار الخاصّ بكِ بشكلٍ محدّد، أو عطر محدّد.. إلخ.

برج الحوت:
عينان حيويّتان. إنهما قوّتكِ عزيزتي الحوت، تستطيعين أن تجعلي أيّ أحد ينظر إليكِ وأنتِ تتحدّثين معه وكأنّه محاط بالاهتمام وكأنّه الوحيد في هذا المحيط الواسع. الناس تضيع في عينيكِ. فلا تبالغي في ماكياج العينين، ولا تزيدي في حجم الظلال وكثافتها. تأكّدي من اختياركِ للماكياج الذي يجعل من عينيكِ تبدوان أكثر وسعاً ويظهر جمالهما بشكلٍ طبيعيّ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.