تبعاً لبرجك… كيف تتخلّصين من مزاجك العكر؟

هل تعانين من المزاج العكر ولا تعرفين طريقة التخلّص من هذه المشكلة التي تشعرك بالسلبية دائماً؟ تابعينا في هذا الموضوع من موقع أنوثة حيث نكشف لكِ عن طرق تحسين المزاج لكلّ برج من الابراج.

ما هي افضل الاطعمة لتحسّني مزاجك؟

برج الحمل

المزاج السيء الذي تعانين منه يكون متحكماً بالعديد من التصرفات وردات الفعل التي تقومين بها، وللتخلص منه تحتاجين للقيام بالتمارين الرياضية أو أي نشاط بدني يساعد على تنشيط الدورة الدموية في جسمك، الأمر الذي يخفّف من حدة الإنزعاج التوتر.

برج الثور

يمكن أن تتخلّصي من مزاجك العكر بطريقة سهلة للغاية، وهي الإسترخاء في المنتجع الصحي والحصول على على تدليك، فهذا يخفف من التشنجات التي تعانين منها ويحسّن مزاجك بسرعة.

برج الجوزاء

تحتاجين إلى الآخرين للخروج من حالة المزاج العكر المسيطر عليك، لا يمكنك أن تحققي هذا الإسترخاء بمفردك لأن أفكارك تكون متشعبة ومتشابكة، لذا من المفضّل أن تخرجي برفقة الاصدقاء أو تمضية الوقت مع الحبيب أو الأهل لتستعيدي هدوءك.

برج السرطان

أنت تحتاجين إلى تذكّر كل ما كان جميلاً في حياتك للخروج من حالتك السيئة، فبهذه الطريقة تنتقلين من عالم الواقع إلى عالم الخيال الذي يساعدك على نسيان الضغوط الكثيرة التي تمرين بها لتستطيعي أن تتخلصي من مزاجك العكر.

برج الأسد

حين يكون مزاجك عكراً لا تجدين الطريقة الأفضل للتخلص منه سوى من خلال الإهتمام بمظهرك. لذا فأنت إما تسارعين إلى التسوّق وشراء الملابس والأكسسوارات الجديدة، وإما ترتدين أجمل ما لديك وتضعين المكياج وتسرّحين شعرك، فتشعرين أنّك أفضل سريعاً.

برج العذراء

عندما تختبرين المزاج السيئ وتكونين منزعجة من العديد من الأمور، تحبّين أن تسمعي أخبار الآخرين فذلك ينسيك همومك الخاصة ويشعرك بأنّ الأمور التي تمرّين بها ليست سلبية بقدر ما تتصوّرين.

برج الميزان

الضحك هو طريقك للتخلّص من المزاج العكر، فأنتِ ذات شخصية مرحة ولا تحبّين الاستسلام للضغوط والمشاكل. لذا ننصحكِ بأن تحيطي نفسك بكلّ من يضحكك أو حتّى أن تشاهدي فيلماً كوميدياً لتنسي كلّ المشاعر السلبية.

برج العقرب

تبحثين في حال كنت تعانين من المزاج المتوتر وغير الهادئ على ما تقومين به من أعمال تتطلب منك التركيز الشديد أو تفرض عليك القيام بمجهود كبير للتوصل إلى تنفيذها. لذا فأنت تجدين منفذك إلى السعادة من خلال العمل.

برج القوس

في غالب الأحيان تكونين متفائلة، لذا فإن مزاجك السيئ لا يدوم طويلاً. ولكن في حال كان مزاجك عكراً للغاية ولا تستطيعين أن تتحكمي به، فأنت تلجئين إلى الأشخاص الذين يكبرونك سناً للتحدث معهم، فهم يساعدونك بفضل خبرتهم الطويلة والحكمة التي يتمتّعون بها.

برج الجدي

الأشغال اليدوية من أبرز الأمور التي يمكن أن تحسّن مزاجك، فمهما كانت مشاعرك سلبية حين تبدأين بالحياكة أو الرسم أو التطريز وغيرها من المهارات تنسين كلّ الضغوط.

برج الدلو

الطريق إلى السعادة والخروج من المزاج السيئ بالنسبة إليك هو الطبيعة، فهناك تجدين هدوءك وراحتك، وتستعيدين السكينة النفسية التي تبحثين عنها ولا تجدينها في الحياة اليومية المليئة بالضغوط.

برج الحوت

لكي تتخلصي من المزاج السيئ الذي تمرين به تلجئين إلى القيام بالأعمال التطوعية التي تهدف إلى خدمة الآخرين وتقديم المساعدة لأكبر عدد ممكن ممن يعانون من المشاكل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.