هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

إذا كنت تفكرين الارتباط بأحدهم احذري أن يكون من مواليد أحد هذه الأبراج الثلاثة، فقد بيّنت دراسة أجريت على أحد مواقع التعارف، وفقاً لتاريخ ولادة المنتسبين، أكثر الابراج قدرة على الخيانة.

1- برج القوس

وقد احتل هذا البرج المركز الأول في كونه أكثر الأبراج قدرة على الخيانة القوس لماذا؟ ذلك أنّ 16% من مواليد برج القوس مشتركين في الموقع، ويمكن تفسير وجودهم بحقيقة أنهم أشخاص حماسيين ومتمردين، مدفوعين بعلامة النار. لذا نأمل أن لا يكون زوجك مولوداً بين الثالث والعشرين من تشرين الثاني/ نوفمبر و 21 كانون الأول/ ديسمبر.

2- برج الجوزاء

جاء في المرتبة الثانية حيث أن 14% من المشتركين من برج الجوزاء، المولودين ما بين 20 أيار/ مايو و 21 حزيران/ يونيو. مواليد هذا البرج يحبون الجديد، وليس فقط في الإصدارات الجديدة من ألعاب الفيديو أو الهواتف النقالة. وبما أنهم أذكياء جداً، فإن تساؤلاتهم الكثيرة تدفعهم أيضاً للتساؤل: “ولكن في أعماقي، لماذا لا أقوم بغزو آخر؟” لذا عليك التغيير باستمرار ما بين التنورة والجينز وألوان طلاء الأظافر، وبين المزاج الهادئ والحماسي، لكي لا يمل بسرعة.

3- برج الحمل

يأتي في المرتبة الثالثة مواليد برج الحمل، فهم عنيدين ومتسرعين وعفويين، وهم اجتماعيين جداً لديهم الكثير من المعارف ويحبون أن يكونوا محاطين دائماً بالكثير من الناس. أضيفي إلى هذا قدراً من الأنانية قد تجعلهم يندفعون نحو الخيانة.

من الأبراج المعروفة بالإخلاص هي العقرب والسرطان والعذراء والحوت والثور والجدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.