مع نهاية العام.. هذا ما على برجك تركه يرحل معه

أفضل مقاربة للسير قدماً هي بتخفيف الحمل.. فذلك يجعل الشخص يسير بشكل أسرع كما يجعله يشعر بالخفة والراحة وبالتالي يتمكن من الإستمتاع بالرحلة.

مع نهاية العام حان الوقت للتخلص مما يمنعنا من السير قدماً.. وعليه على كل برج ترك بعض الامور ترحل مع العام ٢٠١٧ .

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان
ما عليك تركه يحل مع العام ٢٠١٧ هو الهوس بأن تكوني الأفضل في كل شيء طوال الوقت. ليس بالضرورة ان تكوني الرقم ١ بشكل دائم فالأمر منهك نفسياً وبدنياً. الحياة تضع الكثير من الضغوطات عليك وهي منهكة أصلاً فلماذا تصعبين الامور على نفسك؟. دعي كل ذلك يرحل وإستقبلي العام الجديد بعقلية جديدة.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار
ما عليك تركه يرحل مع العام ٢٠١٧ هو الشعور بالذنب والحزن والغضب في كل مرة تتخذين فيها قرارات خاطئة. نعم لقد خيل اليك بانك تتخذين القرارات الصائبة ولكن اتضح لاحقاً بانها سيئة ولا بأس بذلك. البشر يخطئون فلا داع للشعور بالذنب طوال الوقت.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران
لا يمكنك التواجد في كل مكان والقيام بكل شيء.. عليك ترك مشاعر الخيبة وتأنيب الذات على كل فرصة فاتتك ترحل مع العام ٢٠١٧. انت لا تملكين قوى جبارة، وبعض الامور والفرص ستمر مرور الكرام ولن تتمكني من إستغلالها أو الإستفادة منها. لا داع لجلد الذات، تعلمي تقدير ما تملكين.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز
ما عليك تركه يرحل مع العام ٢٠١٧ هو ذلك الشخص الذي وقعت في حبه وخسرته. العلاقات تفشل أحياناً وعليك تعلم تركه يرحل. ليس بالضرورة نسيانه ولكن عليك تعلم المضي قدماً. حين تذكرينه فكري بما اضافه لحياتك عوض التفكير بكل ما اخذه معه حين رحل.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب
مع عليك تركه يرحل مع العام ٢٠١٧ هو كل المواقف التي كان نصيبك منها الرفض. تقبلي مع بداية العام الجديد بانه من غير المنطقي ان تتوقعي ان يحبك الجميع، تقبلي واقع بانه سيكون هناك بعض الاشخاص الذين لن يحبونك. تقبل الرفض على كل الاصعدة سواء المهنية أو العاطفية سيجعلك شخصاً أقوى وأفضل.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول
كل الامور الخاطئة التي قمت بها في العام ٢٠١٧ عليك تركها ترحل معه. نعم انت تحاولين القيام بكل ما هو صائب ولكن يحق لك بين حين واخر التصرف بطريقة خاطئة ولكن عليك تعلم ترك الامور تذهب في حل سبيلها. توقفي عن التفكير بها.. فلا احد مثالي.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول
ما عليك تركه يرحل مع العام ٢٠١٧ هو رعبك الازلي من البقاء بمفردك. ان تكوني بلا شريك ليس بالامر السيء كما يخيل اليك. أحياناً يحتاج الشخص لان يكون بمفرده كي يتمكن من التفكير بشكل منطقي وعقلاني وكي يتعرف على نفسه بشكل افضل. مع العام الجديد عليك اكتشاف الفارق بين ان تكون بمفردك وبين الوحدة، فهما ليسا الامر نفسه.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني
«كان بالامكان.. كان يجب.. ولو .. » كل هذه التساؤلات عليها ان ترحل مع العام ٢٠١٧. نعم لقد وضعت ثقتك باحدهم وخان الثقة.. لقد انتهى الامر وحان الوقت للمضي قدماً. مع العام الجديد توقفي عن لوم نفسك على خيانتهم كما لا تسمحي لهم بمنعك من الوثوق باخرين يستحقون هذه الثقة.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬
ما عليك تركه يرحل مع العام ٢٠١٧ هو ذلك الشعور بالمرارة على كل ما فاتك حين كنت منشغلة بالسفر أو بالقفز من مكان لاخر أو الإستمتاع بحريتك. نعم، لقد حدثت الكثير من الامور مع اشخاص تكترثين لامرهم ولم تكوني حاضرة من اجلهم بسبب انشغالك بنفسك.. ولا بأس بذلك. العام الجديد سيوفر لك فرصة للتعويض.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني
ما عليك تركه يرحل مع العام ٢٠١٧ هو كل المواقف التي جعلتك تفقدين السيطرة على نفسك وعلى أعصابك. نعم أنت امرأة متماسكة تتحكم بأعصابها وطباعها ولكن لا بأس بفقدان السيطرة بين حين واخر. ولكن بما انك من النوع الذي لا يمكنه تقبل ذلك، فربما حان الوقت لنسيان ما حصل.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط
ما عليك تركه يرحل مع العام ٢٠١٧ هو الالم الذي تشعرين به بسبب الوعود التي نكثت مرة تلو الاخرى. نعم، كان عاماً صعباً على هذا الصعيد والشعور بخيبة الامل والحزن والالم تعتصر قلبك ولكن حان الوقت لتركها ترحل. لا تسمحي لما حصل بأن يجعلك تتوقعين الأسوأ دائماً في العام ٢٠١٨.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار
ما عليك تركه يرحل مع العام ٢٠١٨ هو ذلك الجرح العميق الذي تشعرين به بسبب الانتقادات اللاذعة التي وجهت اليك مرة تلو الاخرى. بعض الاشخاص يميلون الى انتقاد الاخرين بشكل لاذع ولا يكترثون للاذى الذي يلحقونه بهم. انت حالياً مقتنعة بنظريتهم بان كل ما تقومين به لا يكفي. عليك طرد الشكوك والإيمان بنفسك وإستقبال العام الجديد بإيمان مطلق بقدراتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.