طريقة مشيتك تكشف كم ستعيشين، فكيف تمشين؟

كثيرة هي العوامل التي تحدد معالم شخصية الفرد وحالته الصحية كذلك الأمر، وبعد ان عرفناك في وقت سابق على ما تكشفه طريقة قيادتك للسيارة عن شخصيتك، اليك اليوم ما تكشفه طريقة مشيتك عن صحتك وعن عمرك، فكم سنة ستعيشين؟

ما تكشفه طريقة مشيك عن صحتك!

اشارت الدراسات التي أجريت في السنوات الأخيرة الى أنّ لطريقة المشي تأثير كبير على صحة الفرد الجسدية والذهنية اذ إنّ التركيز على كيفية السير يحد كثيرًا من مخاطر التهاب المفاصل في الركبة على وجه الخصوص.

وبحسب العلماء فإنّ المشي بطريقة صحيحة يوفر على الإنسان عقودًا من الألم ويقيه من احتمال إجرائه لجراجة في الركبة في سنّ معيّنة في حياته.

ويشدد الخبراء في هذا الصدد انّ المشي مع إبعاد الركبتين عن بعضهما البعض تحديدًا او حتى العكس يؤدي الى تغيير الإشارات بين الأنسجة والتسبب بالتالي بالإلتهاب وآلام التهاب المفاصل. وفي الوقت الذي يعتبر فيه أنّ الشعور بالألم بشكل متواصل يقصر من عمر الإنسان، ترتبط اذًا طريقة مشيك بشكل عام بعمرك!

وأخيرًا، تجدر الإشارة الى انّ الأبحاث السابقة قد بينت علاقة وطيدة ايضًا بين طريقة المشي الخاطئة والإصابة بالإكتئاب. وبذلك يكون لطريقة المشي تأثير على الصحة الجسدية والنفسية!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.