عادات غريبة كترتيب السرير تُفقدك وزنك من دون أن تعلمي

لا شكّ بأنك كجميع النساء تتطلّعين دائماً لخسارة الوزن والتألق بإطلالة مثالية ومكتملة، لكن في بعض الأحيان تفشلين في الحفاظ على رشاقتك بسبب التعب الشّديد والحاجة للطاقة والنشاط الذي تستمدينه من الطّعام. لكن في المقابل هل تعلمين أن بعض العادات الغريبة تساعدك على فقدان وزنك من دون أن تعلمي؟! إكتشفي أهمها مع صبايا ستايل واستعيني بها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية ومكتملة تليق بك.

3 حيل لتنحيف الساقين والنتيجة خلال أسبوعين

ترتيب السرير صباحا: أكدت بعض الدراسات أن النساء اللواتي يرتبن أسرّتهم صباحاً بكل نشاط فور الإستيقاظ من النوم، يتمتعن بجسم رشيق وقوام ممشوق وذلك لأن النشاط الصباحي والحركة تساهم في تعزيز عملية حرق الدّهون. يُذكر أن ترتسيب السّرير أيضاً يساعد المرء على النوم بشكل أفضل.

فتح النوافذ صباحاً وإدخال ضوء النهار الى الغرفة: اعتادي صباحاً أن تفتحي نوافذ غرفتك لتدعي أشعة الشّمس ونور النهار يدخلان غرفتك أثناء ترتيب السرير واختيار الملابس، وذلك لأن الضوء يعزز عملية الأيض وينشّط الجسم ما يساعد في حرق الدّهون المكدّسة بشكل أفضل .

النوم لأقل من 7 ساعات: هذه العادة ومع أنها غير صحيّة، تساهم في فُقدان الوزن، ويعود السبب الى التعب والإرهاق اللذان يمنعان الجسم من امتصاص غذاء الطعام هذا غير أنهما يعززان نسبة التوتر في الجسم الذي بدوره يحرق الدهون. اكتشفي أيضاً ماذا يحدث للجسم بعد حرمانه من النوم؟

مراقبة الوزن يوميا: اعتادي مراقبة وزنك يومياً عند الصباح قبل شرب المياه أو تناول أي وجبة طعام، فهذه العادة تعزز نسبة الوعي حول كل ما يتعلق بوزنك في عقلك الباطني ما يساعد في الإنتباه جيداً خلال النهار وعدم تناول المأكولات الدسمة وغير الصحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.