3 حيل لتنحيف الساقين والنتيجة خلال أسبوعين

هل أنت من النساءاللواتي يعانين من امتلاء منطقة الأرداف وتحاولين دائماً إخفاءها من خلال لبسالقصات الواسعة؟! لا داعي لذلك بعد اليوم، فصايا ستايل ستعرفك على أهم 3 نصائح لتنحيفالساقين في أسبوعين لكن في المقابل، عليك أن تلتزمي جيداً بتطبيقها لتحصلي علىالنتيجة التي لطالما تمنيتها. إكتشفيها إذاً مع ياسمينة وابقي دائماً متألقةبإطلالة مثالية تليق بك وتُبرز جمالك.

اتباع حمية غذائية غنية بالألياف: لن تستطيعي النجاح في تنحيف الساقين ما لم تتبعي نظام غذائي صحي ومتوازن غني لاسيما بالألياف النباتية التي تلعب دورا أساسيا في تحسين عملية الهضم أولا كما أنها تساهم في طرد السموم من الجسم لتمنع تكدس الدهون في مكان واحد. يُذكر أنه عليك التوقف تماما عن تناول الوجبات السريعة ولمأكولات الغنية بالسّكر واستبدالها بأخرى صحية خالية من الدسم. إكتشفي أيضاً ماذا يحدث لجسمك عندما تتوقفين عن أكل السكر والكاربوهيدرات؟

مشروب منزلي سهل التحضير لتنحيف الفخذين في أسبوعين

شرب كميات كبيرة من المياه: عليك أن تعلمي جيدا أنه ومهما اجتهدت في تطبيق حمية غذاء معينة، لن تتمكني من خسارة الوزن اللازم والتخلص من الدهون المكدسة لاسيما في الأرداف ما لم تعتادي على شرب كميات كافية من المياه، فالأخيرة مسؤولة عن عملية تكسر الدهون وتحويلها الى مياه لتخرج من الجسم بشكل أسرع.

تناول مشروبات تعزز حرق دهون الأرداف: الى جانب ليترين من المياه يوميا، تنصحك صبايا ستايل بالإكثار من تناول مشروبات مسؤولة عن حرق الدهون لاسيما في منطقة الأرداف كمشروب الزنجبيل والموز، بالإضافة الى مشروب السبانغ الأخضر، ومشروب الخيار والنعناع. اختاري ما يناسبك من هذه المشروبات وتناوليها بعد كل وجبة طعام.

يُذكر أن رياضة المشي تلعب دورا مهما أيضا في شد الأرداف وتنحيف مظهرها، فلا تغضي النظر عن ممارستها لـ3 أيام في الأسبوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.