4 نصائح أساسية تضمن لك بطن ممسوح في أقل من أسبوع

فئة كبيرة من النساء يعانين من نفخة البطن أو حتى من تكدّس الدّهون في هذه المنطقة بالذات من الجسم، ولا شكّ بأن عملية التخلص منها والحصول على بطن ممسوح أمر صعب بعض الشيء ويتطلب رجيم أكل قاس. لكن في المقابل، وبما أن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة الغربية المكتملة، لذلك اختارت أن تعرّفك على 4 نصائح جوهرية تضمن لك بطناً مسطحاً في غضون أسبوع. إكتشفيها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

تناول الطّعام ببطء: توقفي عن تناول الطّعام بسرعة، وهنا تنصحك صبايا ستايل بتناول وجبات صغيرة خالية من الدّسم كل ساعتين منعاً للشعور بالجوع القوي هذا غير أن سرعة الأكل يؤدي الى ابتلاع الهواء التي تشكل الغازات وبالتالي تؤدي الى النفخة.

شرب ليترين من المياه يومياً: احرصي على شرب هذه الكمية من المياه يوميا، فهي تساعد على تكسير الدّهون الزائدة لإخراجها من الجسم بأسها طريقة ممكنة. وفي كل مرة تدخلين بها الى الحمام تذكري أنك تخسرين الدّهون بسهولة تامة. إكتشفي أيضا 5 حيل تشجعك على شرب المياه بكثرة!

قرصة النملة للحصول على بطن ممسوح؟!

شرب الشاي الأخضر بعد كل وجبة: يحتوي الشاي الأخضر أنزيمات مهمة جدا تسرع أولا عملية الهضم وتعمل ثانيا على حرق الدّهون لاسيما الموجودة في منطقة المعدة والبطن بأسلوب سريع ومثالي. لذلك تنصحك صبايا ستايل بتناول الشاي الأخضر لـ3 مرات في اليوم على الأقل واجعليها بعد كل وجبة طعام إن أمكن.

التوقف عن تناول منتجات الأجبان والألبان: تنصحك صبايا ستايل بالتوقف عن تناول الأجبان والألبنا طيلة هذا الأسبوع وذلك لأنها تؤثر سلباً على عمل الأنزيمات في البطن ما يبطء عملية الهضم لينتج عنها النفخة والغازات في بعض الأحيان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.