خسرت 15 كيلو من خلال الانقطاع عن هذه الوجبات!

نشرت شابة على حسابها على انستاجرام أنّها تمكنت من أن تخسر 15 كيلوغرام في 100 يوم فقط من خلال الرياضة واتباع حمية غذائية صحية جداً.

فما الذي فعلته لانقاص الوزن والحصول على الشكل؟ لمدة 100 يوم، لم يستهلك اللحوم أو الجبن أو الحلويات. انها ملتزمة اتباع نظام غذائي pescatarian، وهذا يعني اتباع نظام غذائي نباتي يتضمن المأكولات البحرية (سمك التونة والروبيان).

على الرغم من أنها لم تلاحظ أي تغيرات في الجسم في الأسبوعين الأولين، إلا أنها قالت إنها شعرت بالتحسن، وبدت ملابسها مختلفة بعد أقل من شهر.

 

View this post on Instagram

 

Injured wrist but no excuses. Now that my knee ( partial acl and meniscus tear ) is okay I ended up hurting my wrist from all the upper body workouts I was doing since I couldn’t work on my lower body. 🙈 trying to change my approach and instead of focusing on what I can’t do, I shall focus on what I can. Off to the gym but I’ll probably just do cardio and lower body movements! Better than nothing right? . . Also I’ve been pretty hard on myself when I should take a minute to be proud of How much progress I’ve made throughout the year. Not only physically but mentally. Which goes to show we can do ANYTHING we want we just gotta put in the work. Discipline + Determination. . . #fitnessmotivation #weightlosstransformation #weightlossjourney #beforeandafterweightloss

A post shared by Marga Banaga (@margabanaga) on

وتمارس الشابة تمارين رياضية في النادي بالإضافة إبى الدايت… يمكن القول أنّ هذا النوع من الريجيمات سهل إذ أنّ اللحوم من الأسماك تعطي الطاقة كما الخضار، وبهذا الوضع لن تكوني بحاجة غلى السكر أو الكاربوهيدرات أو حتى الدجاج. وبالنسبة للشابة، طبعاً تكون الإرادة أهم عنصر لخسارة الوزن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.