كم كيلو تنزل عشبة الاسبغول؟

كثيرة هي الحيل المستخدمة في مجال التنحيف وحرق الدهون، بدءا من تمارين حرق الدهون وصولا الى الحميات الغذائية المتنوعة التي لا تعد ولا تحصى. وفي هذا المجال، للاعشاب دور فعال وشائع في حرق الدهون على غرار عشبة الاسبغول، فكم كيلو تنزل عشبة الاسبغول؟ اكتشفي معنا في ما يلي.

كم كيلو تنزل عشبة الاسبغول؟

بعد ان سلطنا الضوء في وقت سابق على اعشاب لخسارة الوزن بشكل عام، اكتشفي كم كيلو تنزل عشبة الاسبغول تحديدا.

تعمل عشبة الاسبغول على تنظيم مستوى الكولسترول في الدم وتساهم بالتالي في حرق الدهون وخسارة الوزن فهي تمتص الماء وتعزز الشعور بالامتلاء والشبع. كما وانها تخفض الرغبة المفرطة في تناول الطعام.

اما عن عدد الكيلوغرامات التي تساهم عشبة الاسبغول في خسارتها فهي بين 8 الى 10 كيلوغرامات في الشهر ولكن لابد من اتباع حمية غذائية معها للحصول على افضل النتائج.

فوائد النعناع للحامل

هذا ويؤكد الاخصائيون اهمية الرجوع الى الطبيب المستخض قبل تناول مسحوق هذه العشبة او الكسبولات المصنوعة منها في بعض الحالات الطبية، اذ وان كان الشخص يعاني اي مشكلات في امعائه او السكري او ان كان المريض مقبلا على اجراء عملية جراحية او ان كان يعاني اي نوع من الحساسية.

واخيرا، لا تنسي ان تأخذي مشورة طبيبك قبل احتساء مشروب هذه العشبة واي عشبة اخرى او دواء للتنحيف للتأكد من انه مناسب لك ولن يسبب اي اضرار جانبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.