افضل نظام غذائي لانقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع اليك الحل

ان الحصول علىجسم رشيق ونحيف يتطلب منك ان تحرصي اتباع نظام غذائي صحي وسليم لتستعيدي قوامك المتناسق والجذاب.

لذلك، تعرفي مع صبايا ستايل على افضل نظام غذائي لانقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع.

1- اليوم الاول: وجبة الفطور: اشربي كوب من عصير الليمون مع ثلاث ملاعق من الفول وزيت الزيتون وشريحة من الخبز الاسمر. اما وجبة الغداء: تناولي سلطنة تونا بالفاصوليا ونصف رغيف من الخبز الاسمر، وكوجبة خفيفة يمكنك ان تتناولي خمس حبات من المكسرات النيئة. أما وجبة العشاء فتناولي كأس من الزبادي مع الكمون والليمون وبيضة مسلوقة مع شريحة من التوست الاسمر.

2- اليوم الثاني: وجبة الفطور: اشربي كوب من الحليب قليل الدسم واضيفي اليه ملعقة من العسل مع ثمرة خيار. وجبة الغداء: تناولي شريحة من سمك السلمون مع ثلاث ملاعق من الارز الاسمر وسلطة خضار. أما كوجبة خفيفة تناولي ثمرتين من الفواكه كالموز او اتفاح. وعلى العشاء تناولي سلطة الزبادي مع بعض الفواكه المقطعة الطازجة.

3- اليوم الثالث: وجبة الفطور: اشربي كوب من عصير اللبرتقال مع قطعة من جبن القريش بمقدار ملعقتين كبيرتين مع شريحة توست اسمر. وجبة الغداء: تناولي شريحتين من اللحم المسلوق مع شوربة من الخضروات بالليمون وثلاث ملاعق كبيرة من الارز . أما كوجبة خفيفة تناولي صحن صغير من الفوشار المملح. أما وجبة العشاء تناولي كوب من الزبادي بالعسل مع ثمرة من الفواكه.

طريقة اتباع نظام غذائي صحي

4- اليوم الرابع: وجبة الفطور: تناولي سندويش من البيض مع شرائح البصل وشريحتين من الطماطم مع الخس الطازج واشري كوب من الشاي الاخضر مع الليمون. اما وجبة الغداء: تناولي سلطة التونة بالخل والليمون مع سلطة خضار وشريحة من الخبز الاسمر. أما كوجبة خفيفة اشربي كوب من عصير الاناناس. وعلى العشاء تناولي سلطة خس وكوب من الزبادي..

5- اليوم الخامس: وجبة الفطور: تناولي 50 جراماً من جبن القريش بدون ملح مع ربع خبز اسمر. اما على الغداء: تناولي سلطة من الخضار المشوية مع صدر دجاج مشوي وخبز اسمر. اما كوجبة خفيفة تناولي 7 حبات من اللوز او كوب من الزبادي اليوناني. على العشاء تناولي شريحة من التوست الاسمر مع بيضة مسلوقة.

6- اليوم السادس: وجبة الفطور: تناولي كوب من الزبادي مع بالعسل والقرفة مع شريحة من الخبز الاسمر مع ثلاث ملاعق من الفول بدون زيت. أما وجبة الغداء: فتناولي ثلاث ملاعق من المعكرونة مع قطعة من الكفتة المشوية وسطلة الخضار. اما الوجبة الخفيفة فتناولي بعض الفواكه المجففة مع القليل من عصير البرتقال. اما وجبة العشاء فتناولي كوب من الحليب خالٍ من الدسم مع ثمرة فاكهة.

7- اليوم السابع: على وجبة الفطور، تناولي صحن اومليت بزيت الزيتون مع شريحة توست اسمر ومشروب الزنجبيل بالليمون. وجبة الغداء: تناولي صحن من الخضروات المسلوقة مع قطعتين من اللحم المسلوق وثلاث ملاعق من الارز وكوجبة خفيفة تناولي تناولي كوب من عصير الرمان وعلى العشاء سلطة زبادي مع بعض الفواكه الطازجة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل نظام غذائي لانقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع، فهل ستجربينه؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.