اليك صور افضل تمارين شد الافخاذ

تعاني الكثيرات مشكلة تكدس الدهون في منطقة الفخذين لذلك استعرضنا في اكثر من سياق بعض الطرق البسيطة لتنحيف الفخذين اما اليوم فسنسلط الضوء على صور افضل تمارين شد الافخاذ ألقي نظرة عليها في ما يلي.

بعد ان شاهدت بالفيديو تمارين للتخلص من الدهون في الافخاذ الامامية، اليك صور افضل التمارين لشد هذه المنطقة!

ممارسة التمرين الذي ترينه في الصورة من افضل تمارين شد الافخاذ. كرري هذا التمرين 10 مرات على 4 دفعات لكي تلتمسي النتيجة المرجوة.

صور افضل تمارين شد الافخاذ

تمرين رفع الساق بمستوى المعدة من ثم الانتقال الى الساق الاخرى من افضل التمارين التي تعمل على شد الافخاذ. ارفعي الساق لثانيتين ثم انزليها الى الارض وارفعي الساق الاخرى. كرري المحاولة 10 مرات على 3 مجموعات.

صور افضل تمارين شد الافخاذ

تمرين جسر الورك من افضل التمارين لشد الفخذين! قومي بالاستلقاء على ظهرك واثني ركبتيك من الوسط في مواجهة جسمك، شكلي خط مستقيم من الركبتين الى الكتفين عند رفع مؤخرتك عن الأرض، ابقي جزعك ومؤخرتك مشدودين. نفذي هذا التمرين يوميا لعشر دقائق وارفعي جسمك عن الارض لمدة ثانيتين في كل مرة.

تمرين جسر الورك

تمرين السكوات كذلك من التمارين المفيدة لشد الفخذين ولكي تنفذيه قفي متباعدة القدمين بنفس مسافة الكتفين ثم اخفضي ركبتيك حتى تشكلان زاوية 90 درجة، اهبطي بهدوء مع ثني الركبتين الى الخلف بوضعية القرفصاء. قومي بهذا التمرين 8 مرات على 4 دفعات.

تمرين السكوات

تمرين السكوات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.