10 أطعمة لشد ورفع الأرداف

إذا أردت الحصول على أرداف جميلة ومشدودة كالنجمات أمثال بيونسيه، وجي لو وأماندا سيفريد وغيرهنّ؟ ما عليك سوى قراءة هذا المقال. بما أن التمارين الرياضية الخاصة بالمؤخرة، لن تعطيك النتائج المرجوة .

وبما أن العمليات الجراحية مكلفة ومؤلمة وتجعل المؤخرة تبدو إصطناعية، هناك بعض الأطعمة التي تساعدك على شدّ ورفع الأرداف بشكل أسرع لأنها تحتوي على أنواع محددة من البروتينات التي تعيد بناء عضلات الأرداف، كمركبات الكاربوهيدرات والدهون الصحية. لا تنتظري أكثر.

إكتشفي 10 أطعمة لشدّ ورفع الأرداف.

صدر الدجاج: غني بالبروتين يؤمن لك الأحماض الأمينية الأساسية ويحافظ على مستويات عالية من الطاقة، والأهم أنه ليس غنياً بالسعرات الحرارية (142 سعرة حرارية لنصف صدر دجاج).

عصائر البروتين: أنه الخيار الأمثل بعد انتهاء التمارين الرياضية. أخلطي بودرة بروتين مع الحليب لأفضل النتائج!

بذور الشيا: غنية بالبروتين والدهون الصحية التي تشدّ الأرداف وتجعلها أكبر. وعدم وجود طعم لبذور الشيا يجعل من السهل إضافتها لأيّ طبق أو أيّ نوع من العصائر.

الأسماك: إن الأسماك معدعمة بالبروتين والدهون الصحية (أوميغا 3 والأحماض الدهنية)، كالسلمون، والتونا، وغيرها من الأنواع التي تؤمن لك نسبة عالية من البروتين، قادرة على منحك الأرداف المشدودة التي تحلمين بها.

البيض: إن البيض يحتوي على مكونات هائلة لشدّ ورفع المؤخرة، لاسيما الأحماض الأمينية والفيتامينات التي تذوّب الدهون وتعيد بناء عضلات الأرداف.

الحبوب: العدس والفاصولياء بكل ألوانها الحمراء والسوداء والبيضاء، هي مصدر غني بالبروتين. كما أنها غنية بالألياف الضروروية للمحافظة على توازن الجسم.

الفطر: يعد الفطر أيضاً من الأطعمة الغنية بالبروتين، وهو خيار جيّد للنباتيين. أضيفيه إلى الشوربات، والسلطات والسندويشات لتحصلي على وجبة لذيذة وغنية بالبروتين.

الكينوا: لكل من تعاني من حساسية القمح، إستبدلي مشتقات القمح بالكينوا التي تمدك بالأحماض الأمينية وتشعرك بالشبع لفترة أطول. كما أنها محفزة لنمو العضلات بشكل عام وعضلات الأرداف بشكل خاص.

الأفوكادو: يحتوي الأفوكادو على البروتين والمعادن وأنواع من الفيتامينات C، E، وA وB6 وهي ضرورية لتقوية عضلات الأرداف وتعويض الدهون التي خسرتها.

زيت الزيتون: أضيفيه إلى السلطات فهو غني بالفيتامين E وK والأميغا 3.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.