لم يأكلا سوى فاكهة لثلاث سنوات، فما النتيجة؟

كشف ثنائي يعيش في بالي أنّهما لا يأكلان سوى الفاكهة منذ ثلاث سنوات!

بدأت حينما قررت تينا ستوكلوسا، 40 عاماً، أن تتبع حمية تتألف من فاكهة فقط قبل موسم الأعياد لتنظف جسمها من السموم، فاكتشفت أنّها تشعر بشكل أفضل وخسرت وزناً، فقررت أن تتبع الأسلوب لفترة طويلة.

بعد فترة، تمكنت من أن تخسر الكثير من الوزن، فبعد ان كان وزنها 85 كيلو، أصبح 51! لكن المثير بهذه الحمية أنّها تمكنت ان تتخلص من الكآبة، فشعرت أن نفسيتها أفضل حتى أنّها كانت تشعر وكأنّ قدميها فوق الأرض من الشعور الجميل الذي كان يطغى على شخصيتها.

لم يأكلا سوى فاكهة لثلاث سنوات، فما النتيجة؟

لاحقاً تعرفت على خطيبها، وانتقلا للعيش ببالي سوياً بعد عامين من اتباع الحمية! لا يأكلان سوى الفاكهة وأحياناً يستبدلان المياه بعصير جوز الهند، ويأكلان من 2000 إلى 4000 كالوري من الفاكهة باليوم الواحدة من دون أن يكسبا وزناً!

ويقولان أنّهما دائماً يشعران براحة نفسية وسعادة غريبة لم يشعرا بها من قبل. كما يضيفان أنّهما لا يقومان بتنظيف أسنانهما لأنّ الألياف من الفاكهة كفيلة بأن تنظفها.

لم يأكلا سوى فاكهة لثلاث سنوات، فما النتيجة؟

والفوائد الأخرى لهذا الدايت هو أنّ النوم يصبح أفضل ويشعران بطاقة إيجابية ومناسبة، كما أنّ الحمية تخسر الشخص كل الدهون والسموم ليبقى بوزنه المثالي حتى العودة لحمية أخرى! كما تشعر أنّها تبدو أفضل بهذه الحمية وأنّ بشرتها تبدو أصغر سناً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.