تجربة امرأة خسرت 70 كيلو بعمر الـ60

كيف كنت ستشعرين لو عشت كل حياتك بوزن زائد جداً وفقدته بعمر الستين؟ هذا ما حصل مع امرأة تدعى ديبي بيكر، بحديث مع PEOPLE، كشفت كيف تمكنت من خسارة 70 كيلو بأربع سنوات عندما أصبحت جدّة بعمر الـ60.

فقد عاشت طوال حياتها منذ الجامعة بوزن وصل إلى 140 كيلو بعد حملها بطفلين. وكانت ديبي طوال حياتها تأكل ما تشاء ولا تتحرك أبداً.

لكن ديبي اعترفت أنّها حاولت طوال حياتها أن تخسر وزناً وجر!بت جميع الطرق واتبعت كافة أنواع الدايت المطروحة، لكن لم ينفعها شيء، بل العكس، عدم قدرتها على خسارة الوزن أفقدتها ثقتها بنفسها.

امرأة خسرت 70 كيلو بعمر الـ60 تتحدث عن تجربتها

انتقلت ديبي لمنطقة أخرى ووجدت مثل مجموعة من الأشخاص في نادٍ لخسارة الوزن، والمجموعة هي عبارة عن أشخاص يعانون من المشكلة ذاتها، يلتقون كل أسبوع ليعبروا عن مشاكلهم ويعطون النصائح لبعضهم البعض أو ليدعموا بعضهم البعض.

واتبعت ديبي دايت يساوي 1500 سعرة حرارية باليوم وتابعت عدد السعرات من خلال تطبيق على الهاتف يسجل النسب، اسمه MyFitnessPal.

تمكنت من أن تخسر 70 كيلو بـ4 سنوات! تقول ديبي أنّ الفضل يعود للمجموعة التي انتسبت إليها والتي تعطيها الدعم في كل لقاء، فلا بدّ من وجود أشخاص يشجعون الشخص خلال هذه الرحلة الصعبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.