كيف انزل الدورة بمشروبات صحية وفعالة؟

تعاني غالبية النساء من مشاكل في انتظام الدورة الشهرية، ويبحثن دائماً عن افضل الاساليب والخلطات التي تمنحك نتائج فعالة وتساعدك على انزال الدورة.

من هنا، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على كيف انزل الدورة بخلطات سهلة التحضير.

1- شاي الزهور: هذا الشاي يتكون من بتلات من الزهور الحمراء والقليل من العناب الاحمر.هذه الاعشاب ممزوجة تعمل على تهدئة الكبد والتخفيف من التهيج والشعور بالاكتئاب وهي تعمل على تنظيم وتغذية الدورة الشهرية وبالتالي تخفف من الالم الذي تشعرين به.

2- مشروب القرفة: قومي بغلي عودين من القرفة مع القليل مننبات الزعرور في 750 ملل من الماء. اضيفي اليه ملعقة من السكر البني واتركيه يغلي ثم ارفعيه عن النار وقومي بتصفيته. اشربي هذا المزيج قبل اسبوع من موعد الدورة الشهرية بشكل يومي.

3- البقدونس: قومي بغلي 50 غراماً من البقدونس في 750 ملل من الماء حتى يصبح الماء مقدار كوبٍ واحد.اكسري بيضة واحدة في المغلي واخفقيها جيداً لتحصلي على مزيجٍ متماسك.هذا الخليط يمكنك ان تتناوليه قبل اسبوع من نزول الدورة الشهرية فهو سيساعدك على نزولها بسرعة وانتظافها.

4- الجرجير: عصير الجرجير هو من المشروبات الفعالة في عملية انزال الدورة الشهرية، لذلك، قومي بفرم حزمتين من الجرجير واضيفي اليها كوب من الماء وانقعيها لمدة 30 دقيقة قبل ان تشربي هذا المزيج. هو سيساعدك على تقوية الدورة الشهرية وانتظامها.

إذاً بعد ان تعرفت على كيف انزل الدورة بسرعة، فاي خلطة تفضلين؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.