كيف اعرف شكل جسمي لاعرف ما يناسبني؟

تختلف اشكال الجسم عند النساء ولكل جسم شكله وتقسيماته ومن الضروري ان تعرفي شكل جسمك حتى تتمكني من اختيار الملابس المناسبة التي تبرز جمالها واناقتها.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على كيف اعرف شكل جسمي لاعرف ما يناسبني.

1- الجسم الذي يشبه المثلث: مواصفاته هي الرقبة الطويلة والاكتاف الصغيرة الضيقة والصدر الصغير او متوسط الحجم والخصر الصغير المكسم والارداف المستديرة. الملابس التي تناسب هذا الشكل هي الملابس الواسعة من الاعلى، الاقمشة ذات التطريزات الكبيرة، الوان القماش الزاهية والبراقة، اختيار الملابس ذات الياقة العريضة، الفساتين ذات الاكمام العريضة والكشاكش ومن الضروري ان تبتعدي عن البنطلونات الضيقة لانها تزيد حجم الارداف.

أطعمة ضرورية لبعد الرياضة

2- الجسم الذي يشبه المثث المقلوب: مواصفاته هي الوجه الواسع والرقبة الممتلئة، الاكتاف العريضة، الخصر الممتلئ والصدر الممتلئ وأرداف غير ممتلئة. اختاري الملابس ذات الياقات على شكل V لانها تمنح طولاً للرقبة، اختاري ايضاً الفساتين ذات الخصر المرتفع المناسبة لشكل جسمك، احرصي على ارتداء الالوان الغامقة لانها تعطي الجسم شكلاً اصغر.

3- الجسم بشكل الساعة الرملية: مواصفاته هي تساوي في احجام اجزاء الجسم مع الخصر المحدد والصدر الممتلئ. أما الملابس التي يمكنك اختيارها فهي جميع الموديلات بدون اي تردد اختاري فقط الملابس الانيقة والبسيطة التي تبرز جمال الجسم واختاري الياقات العريضة التي تبرز الاناقة والانوثة وابتعدي عن الخطوط العريضة والحادة.

4- الجسم بشكل المربع: مواصفاته هي الرقبة الطويلة واظهر العريض مع حجم الصدر المتوسط والخصر غير المحدد والجسم المتنزن والاطراف الطويلة. اما الملابس التي تناسبك فهي الملابس ذات الياقات لانها تعطيك اناقة للجسم، ابتعدي عن الالوان الصارخة واختاري الملابس البسيطة التي لا تحتوي على الكثير من التفاصيل.

إذاً، بعد ان تعرفت على كيف اعرف شكل جسمي، فما هو المناسب لك؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.