التخلص من الكرش والأرداف ليس مستحيلاً بعد اليوم

نعلم أنك تبحثين عن الطرق والأنظمة الغذائية التي تجعل جسمك رشيقاً خالياً من التكتلات الدهنية، خاصة في منطقة البطن والأرداف، فما رأيك في اتباع النصائح التي سوف نقدمها لك في السطور القادمة للتخلص من الكرش والأرداف مع ضرورة الابتعاد عن الأطعمة غير الصحية لتجنب تحويلها إلى دهون غير مفيدة وبالتالي تكسبك المزيد من الوزن من دون فائدة.

وجبة افطار صحي يساعد على حرق الدهون طوال اليوم

الإفطار

وجبة الإفطار وجبة أساسية، لأن تناولك لوجبة إفطار صحية تساعدك في إنقاص الوزن والتخلص من الكرش.

شرب الشاي الأخضر

يحتوي على مضادات الأكسدة، والكافيين، اللذين يلعبان دوراً مهماً في التخلص من الكرش بشكل خاص.

النوم الكافي

النوم لساعات أقل يكون مصاحباً بإنتاج هرمون غريلين والذي يسبب زيادة الشهية للطعام ويزيد من حساسية الجسم للأنسولين وتراكم الدهون في الكرش والأرداف.

الأطعمة الغنية بالألياف

الأطعمة الغنية بالألياف مثل البقوليات والبطيخ والجرجير والشمام والموالح جميعها والخس والخيار والكانتلوب والحبوب الكاملة.

التمارين الرياضية

مثل المشي السريع والدراجة الثابتة والقفز باستخدام الحبل والركض فإننا ننصحك بشدة على تخصيص وقت في الصباح تمارسين فيه تمارين تزيد من نشاطك وحيويتك كما تساعدك على حرق الدهون المتراكمة في جسمك.

الأسماك

الأسماك غنية بالأوميجا3 خاصة أسماك السلمون والتونة، حيث تعمل الأحماض الموجودة بالسمك على مكافحة نسب الدهون الموجودة بالجسم والقضاء على كل دهون الكرش والأرداف.

نظام غذائي غني بالبروتينات

البروتين يساعد بقدر كبير في الإحساس بالشبع، لأن له تأثيراً فعالاً على زيادة هرمون الشبع بالجسم، كما أنه يساعد في الحفاظ على الكتلة العضلية وزيادتها، وبالتالي زيادة معدل حرق الدهون بالجسم.

فترة زمنية بين العشاء والنوم

الحرص على وجود فترة زمنية بين وجبة العشاء والذهاب إلى فراش النوم مدة لا تقل عن ثلاث ساعات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.