طريقة تدليك سهلة لنسف دهون الركبتين في أسبوعين

تريد الكثيرات الحصول على ركبتين نحيفتين ورشيقتين مثل النجمات وعارضات الأزياء. ولهذا عليهن نسف دهون هذه المنطقة. ومن أفضل الطرق التي تساعد على ذلك ممارسة التمارين الرياضية المناسبة. لكن يمكن أيضاً الاستعانة ببعض طرق التدليك التي تعمل على تفتيت تلك الدهون وعلى تخسيس الركبتين وإعادة الرشاقة إليهما.

طريقة تدليك لتخسيس الركبتين

إذا كنت تريدين الحفاظ على ركبتين نحيفتين مثل ركب عارضات الأزياء والنجمات، احرصي على اتباع نظام غذائي صحي وعلى ممارسة التمارين الرياضية المناسبة بانتظام.

كذلك من الأفضل أن تعتمدي طريقة تدليك سهلة جداً. وفي هذه الحالة يمكنك الاستعانة بزيت أساسي تفضلينه. كما عليك القيام بهذه الخطوات السهلة:

إجلسي وضعي القليل من الزيت على أصابعك ثم اقبضي على جانبي ركبتيك الداخليين بيديك. أفركي هاتين المنطقتين بلطف بواسطة حركات دائرية. فهذا يحفز الدورة الدموية ويساهم في تفتيت الدهون. إفعلي لذلك لمدة 3 دقائق.

بعد ذلك دلّكي بواسطة حركات دائرية أيضاً المنطقة الواقعة خلف كل ركبة. لكن احرصي على ألا تبالغي في الضغط عليها. فهذا يساعد على تحريك الدهون والماء المتجمعة تحت الجلد مباشرة.

كرّري هذه الحركة السهلة أيضاً لمدة دقيقتين إلى 3 دقائق فقط. بعد ذلك انتقلي إلى أسفل الركبة. دلكي بشرة هذه المنطقة عن طريق القرص الخفيف. ولهذا اجمعي القليل من الجلد بواسطة أصابعك وافركيه بلطف صعوداً إلى أعلى.

لكن انتبهي ولا تستخدمي الزيت الأساسي في حال كنت حاملاً أو مرضعة. كذلك تجنبي ذلك إذا كانت بشرتك حساسة.

ويمكنك أن تكرّري عملية التدليك لـحرق دهون منطقة محيط الركبتين يومياً. فهي تساعد على تنحيف تلك المنطقة بسهولة وخلال مدة لا تزيد عن أسبوعين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.