افضل مشروبات تنزل الدورة وتنظف الرحم هكذا تحضرينها

هناك العديد من العلاجات التي يمكنك ان تعتمديهالمشاكل الدورة الشهرية وانزالها ومساعدتك على تنظيف الرحم وبالتالي استعادة صحتك.

لذلك، اختارت صبايا ستايلان تعرفك على افضل مشروبات تنزل الدورة وتنظف الرحم.

1- الزنجبيل: يعتبر الزنجبيل من المشروبات العشبية الطبيعية التي تساعدك على علاج مشاكل الجسم المختلفة، وذلك بفضل احتوائه على المعادن الامختلفة والفيتامينات. وهي تساعدك على تنظيف الرحم من الجراثيم والاوساخ. لذلك، ننصحك بشرب كوب من الزنجبيل يومياً لو من خلال اضافة القليل منها كوب من مسحوق القرفة او الحليب.

2- الحلبة: تعتبر الحلبة ايضاً من المكونات الفعالة التي تساعدك على انزال الدورة الشهرية وتنظيف الرحم. كل ما عليك فعله هو شرب كوب من مشروب الحلبة يومياً او يمكنك اضافة القليل من الحلبة الى كوب من الحليب، فهذه الطريقة تساعدك على تنشيط الرحم وانزال الدورة وتنظيفه.

3- العسل: ان العسل من المشروبات الطبيعية التي تلعب دوراً فعالاًفي علاج الكثير من المشاكل الصحية وخصوصاً لناحية انزال الدورة الشهرية وتنظيف الرحم، وتنشيط الدورة الدموية في الجسم. كل ما عليك فعله هو تذويب ملعقة من العسل في كوب من الماء الدافئ وشربه يومياً.

4- القرفة المغلية: يساعد تناول مشروب القرفة على زيادة تدفق الدم والاكسيجين وتحسن الدورة الدموية والوقاية من الالتهابات. فمشروب القرفة يساعدك على تسهيل انزال الدورة كما وان تناوله اثناء الدورة يعمل على تخفيف آلامها واخراج الدم الفاسد.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل مشروبات تنزل الدورة وتنظف الرحم، فعل ستجربينها؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.