كيف اتخلص من الكرش مع هذه الخلطات سهلة التحضير

ان الحصول على جسم رشيق ونحيف يتطلب منك ان تحافظي علىنظام غذائي متوازن الى جانب تحضير مجموعة من الخلطات الطبيعية التي تمنحك نتائج فعالة.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على كيف اتخلص من الكرش مع هذه الخلطات.

1- حبة البركة: قومي بغلي كوب من الماء واضيفي اليه ملعقة صغيرة من حبة البركة، وملعقتين من اليانسون وملعقة صغيرة من الكمون، وبعض اوراق النعناع الطازجة، بعد الغلي قومي بتصفية هذا المزيج واشربيه يومياً صباحاً بعد الفطور.

2- الليمون: قومي بتقطيع حبة الليمون الى مكعبات صغيرة واضيفيها الى كوب من الماء المغلي واضيفي اليها ملعقة من الكمون واتركيها لليلة كاملة. واشربيه في اليوم التالي على الريق قبل الفطور.

3- العسل: احضري كوب من الماء الساخن واضيفي اليها ملعقة من العسل وقومي بتذويبها جيداً ثم اشربي المزيج على الريق قبل تناول الفطور.

4- زيت الزيتون: اخلطي ملعقة من زيت الزيتون مع نصف ملعقة من العسل وملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور وملعقة صغيرة من القرفة واشربي المزيج على الريق قبل نصف ساعة من تناول الفطور.

5- الثوم: قومي بخلط ملعقة صغيرة من الثوم المطحون مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من القرفة وملعقة من العسل الطبيعي وتناولي ملعقة من المزيج يومياً قبل النوم مع كوب من النعناع او اليانسون.

إذاً، بعد ان تعرفت على كيف اتخلص من الكرش مع هذه الخلطات، فهل ستجربينها؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.