4 أوجاع في الجسم تدلّ على أنك إمرأة حزينة

فئة كبيرة من النساء تعاني من أوجاع فجائية تُدخلها في دوامة القلق على صحتها من دون أن تجد أسباباً مرضية تُفسّرها إن كان في نتائج الفحوصات المخبرية أو أثناء زيارة الطّبيب. وفي هذه الحالة لا تخافي ولا تتلبكي، لأن الحزن والكآبة يسببان لك آلاماً جسدية ليست في الحسبان. لذلك، اختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على أهم 4 أوجاع تدلّ على أنك إمرأة حزينة تحتاج للراحة والترفيه عن نفسها.

آلام الصّدر وتسارع دقات القلب: هل تعلمين أن الكآبة والتّوتر والحزن، يسببون في بعض الأحيان أوجاع وأمراض في القلب. فإن كنت تشعرين بين الحين والآخر بديق في التّنفس يرافقه وجع في الصّدر وتسارع في دقات القلب، فلا بدّ من استشارة طبيب بطريقة مستعجلة. فإن خضعت لصورة صوتية للقلب الى جانب اعتماد جميع الفحوصات الطبية وتبين أن كل شيء على ما يرام، فلا بد من أن تراكم والحزن والقلق أديا الى الكآبة الموجعة التي طالت القلب.

آلام المفاصل والعضلات: فئة من النساء، يعانين من آلام المفاصل والعضلات بالرغم من ممارستهن الرياضة وتناول وجبات صحية تغذي الجسم، إلا أن هذه الآلام تكون في معظم الأوقات مرتبطة بالحالة النفسية السيئة التي تعزز بدورها عملية حرق الماغنيزيوم في العضلات ما يسبب تشنجات العضلات وأوجاع المفاصل.

أوجاع المعدة ومشاكل الهضم: إن الحزن والتوتر يؤثران أولا وبشكل سلبي على أعصاب المعدة لأنها حساسة جداً ما يؤدي الى سوء في عملية الهضم بالإضافة الى أوجاع في المعدة وقد يرافقها أحياناً حالات من الإسهال والتقيّؤ.

آلام الصّداع الحاد: وأخيراً آلام الرأس ليست حكراً على فيروس الرّشح أو غيرها من العوارض المرضية بل تشعرين بها أحياناً وبكثرة بسبب التّوتر والحزن الشّديد، ما يؤثر سلباً على أعصاب الرّأس ويؤدي الى وجع حاد في الجهة الأمامية من الرأس أي تحديداً بدءاً من الجبين باتجاه الأطراف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.