نظام غذائي صحي يغنيك عن ممارسة الرياضة ويساعدك على التخلص من الوزن الزائد

ان الحصول علىجسم رشيق ونحيفيتطلب منك ان تتعبي نظاماً غذائياً صحياً يساعدك على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة بسهولة لتستعيدي جسمك الرشيق.

لذلك، تعرفك صبايا ستايل على طريقة اتباع نظام غذائي صحي.

1- وجبة الفطور: ان وجبة الفطور يجب ان تكون نفسها طوال الاسبوع. فيمكنك ان تتناولي بيضتين مسلوقتين مع طبق صغير من السلطة الخضراء ويمنع ادخال الطماطم والجزر اليها.مع شريحة مرتديلا وربع رغيف من الخبز الاسمر.

باقي الوجبات يجب ان تتوزع على الشكل التالي:

1- اليوم الاول: تتكون وجبة الغداء من طبق من السلطة مع قطعة من الجبن الابيض الخالي من الدسم، والعشاء فهو عبارة عن قطعة من اللحم المشوي المنزوع الدهن ويفضل ان تعتمدي الدجاج مع كوب من الزبادي الخالي من الدسم.

2- اليوم الثاني: تناولي على اغداء قطعة من اللحم المنزوعة الدهن مع كوب زبادي خالي من الدسم، وملعقة من بذور الكتان المطحونة. اما على العشاء، فتناولي بيضتين مسلوقتين مع طبقة من السلطة الخضراء وشريحة مرتديلا وربع رغيف من الخبز الاسمر.

3- اليوم الثالث: على وجبة الغداء يجب ان تكتفي بتناول قطعة من الجبن الابيض الخالي من الدسم والملح فقط. اما على العشاء فتناولي قطعة من اللحم المنزعة الدهن.

4- اليوم الرابع: اكتفي في هذا اليوم بتناول طبق من سلطة الفواكه اما على العشاء فتناولي علبة تونة مصفاة من الزبت مع كوب من الزبادي الخالي من الدسم مضاف اليه ملعقة من بذور الكتان المطحون.

5- اليوم الخامس: اختاري لوجبة الغداؤ هذا اليوم طبق من الخضروات السوتيه، اما وجبة العشاء فتناولي طبق من السمك المشوي مع السلطة.

6- اليوم السادس والسابع: في هذين اليومين تناولي طبقاً من اللحم المشوي مع السلطة على وجبتي الغداء والعشاء.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة اتباع نظام غذائي صحي، فهل ستجربينه؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.